thumbs_b_c_de91be676dc061c63c9c0d718fecc063

ريال مدريد ونجومه يدينون عملية الدهس في برشلونة

ريال مدريد ونجومه يدينون عملية الدهس في برشلونة

متابعة الغربية – محمد الخياط

أدان نادي ريال مدريد الإسباني ولاعبوه، اليوم الخميس، عملية الدهس بشاحنة استهدفت العشرات من المارة في منطقة تاريخية وسط مدينة برشلونة ما أسفر عن مقتل 13 شخصًا بحسب وسائل إعلام محلية.

ووفقًا لبيان منشور على موقع ريال مدريد الالكتروني، “النادي يود أن يعرب عن عميق أسفه إزاء الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة والنادي يقف جنبًا إلى جنب مع الضحايا وأسرهم وأصدقائهم”.

من جانبه، تضامن لاعبو الريال مع تلك الأحداث عبر تغريدات على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال الويلزي غاريث بيل “أذهاننا مع الكل في برشلونة”.

وأفاد سيرخيو راموس “لا للإرهاب لا لدكتاتورية الخوف”، في الوقت الذي غرّد فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلًا “فزعت بعد ما سمعت الأخبار القادمة من برشلونة، أقدم الدعم الكامل والتضامن مع عائلات وأصدقاء الضحايا”.

وقال ماركوس يورينتي “برشلونة نحن معكم نحن معكم”، في الوقت الذي قال فيه ماركو أسنسيو، “كامل دعمي للضحايا والمصابين من حادثة برشلونة”.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية وبينها إذاعة “كادينا سر”، أن عملية الدهس تمت بشاحنة صغيرة في شارع لاس رامبلاس الشهير، حسب وكالة “أسوشييتد برس”، فيما أوردت وسائل إعلام أخرى أرقاما متضاربة للضحايا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial