story_img_5947dc42b642b

كريستيانو رونالدو يتعادل مع لاعب عراقي بعدد الأهداف

كريستيانو رونالدو يتعادل مع لاعب عراقي بعدد الأهداف

الغربية – محمد الخياط

هنأ بيليه، اللاعب السابق في منتخب البرازيل، كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب الوطني البرتغالي بتخطيه له بعدد الأهداف المحرزة مع الفريق الوطني.
وكان رونالدو قد لعب، أمس الأول الخميس، مع فريق البرتغال الوطني ضد فريق جزر فارو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا سنة 2018 وحصل في هذه المباراة على (هاتريك) بإحرازه ثلاثة أهداف، وبهذا يصل رصيده مع المنتخب الوطني البرتغالي إلى 78 هدفا في 164 مباراة، متخطيا بذلك عدد أهداف بيليه البالغة 77 هدفا في 92 مباراة مع المنتخب الوطني البرازيلي.

وهنأ بيليه رونالدو بتدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال “تهانينا لكرستيانو رونالدو لانضمامه إلى نخبة أكبر خمسة هدافين في تاريخ كرة القدم العالمية”.
وبهدفه رقم 78 يتعادل رونالدو مع لاعب منتخب العراق حسين سعيد في المرتبة الخامسة ويأتي اللاعب الزامبي جودفري شيتالو في المرتبة الرابعة برصيد 79 هدفاً ثم لاعب المنتخب الياباني كاماموتو برصيد 80 هدفاً وفي المرتبة الثانية يأتي لاعب المنتخب الوطني الهنغاري فيرينس بوشكاش برصيد 84 هدفاً، ويحتل المرتبة الأولى في القائمة اللاعب الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف دولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial