الأخبار العاجلة

البضائع السورية تحقق مفاجأة في معرض بغداد الدولي

البضائع السورية تحقق مفاجأة في معرض بغداد الدولي

الغربية – احمد الدليمي – 5 – 1 – 2018

شهد معرض “صنع في سورية” المقام على أرض معرض بغداد الدولي في العاصمة بغداد، ذروة الإقبال الجماهيري، حيث ازدحمت أجنحة المعرض بالمشترين العراقيين والتجار وممثلي الشركات العراقية.خاصة شركة ( Gharolive) الاستاذ محمد مازن الزين وقد أشاد بدور القائمين على هذا المعرض وخاصة استقبال الشعب العراقي أنما انطلاق الكرنفال يؤكد ان معرض المنتجات السورية يمثل رسالة تحدي بوجه الارهاب الظالم تحمل في طياتها ان الشعبين العراقي والسوري في خندق واحد للقضاء على كل أشكال الارهاب . حيث بين الزين أن مستحضرات التجميل تُعتَبر أحد أهمّ الطرق التي تستخدمها المرأة لإظهار جمالها من خلال التزيّن بها، كما تعتبر وسيلةً فعّالة لإخفاء العيوب التي تصيب الوجه مثل البثور والتلوّن وغيرها من مشاكل الوجه المتعددة، وقد ظهرت مستحضرات التجميل عند النساء منذ فترة زمنية طويلة؛ سيما وأن شركتنا تقدم المنتج لعدد كبير من دول العالم بالزيت الطبيعي، وقد شركة ( Gharolive) هذه المستحضرات تُحضّر بشكلٍ أساسي من الأعشاب والمواد الطبيعية التي تُشكّل مصدراً رئيسياً لمرطّبات البشرة، بالإضافة الى الشامبو الذي تيشكّل ركناً هاماً من أركان مستحضرات التجميل والحفاظ على شعرك من خلال زيت الزيتون وحبة البركة وزيت الكتان وزيت الصفصاف وجوز الهند زيت الخروع وزيت السمسم وكافة انواع الزيوت  .
وقد أشاد  محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوريين أن” المعرض في أيامه الأخيرة شهد تهافتا جماهيريا غير مسبوق خلال أيامه السابقة منذ افتتاحه”.
وقال السواح إن” البضائع السورية النسيجية والغذائية والكيميائية في المعرض حظيت باقبال جماهيري منقطع النظير تليها البضائع الهندسية والمنتجات الزراعية المصنعة”.
وأضاف” أستطيع أن أؤكد أن السوق العراقية عادت إلى سابق عهدها قبل خمس سنوات سوقا أولى للمنتجات والصناعات السورية وهي إضافة نوعية مهمة وكبيرة جدا للأسواق السورية المفتوحة في عدة دول ومنها الأوروبية”.
يذكر أن المعرض سيختتم مساء يوم السادس من كانون الثاني الجاري بعد أن كان مقررا اختتامه في التاسع والعشرين من الشهر الماضي.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial