الأخبار العاجلة

الإتحاد العربي لكرة القدم يقر مشاركة فريقين عراقيين ببطولة الأندية

الإتحاد العربي لكرة القدم يقر مشاركة فريقين عراقيين ببطولة الأندية

الغربية – القاهرة – ابراهيم شريف – 24 – 2018

أعلن النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس الاتحاد العراقي للعبة عبد الخالق مسعود ان “فريقين عراقيين سيشاركان في بطولة الاندية العربية المؤمل إنطلاقها في وقت لاحق”.

ونقل بيان لاعلام اتحاد الكرة العراقي تلقت {الغربية} نسخة منه، عن مسعود قوله، ان “المكتب التفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، أقر خلال اجتماعه الذي عقده يوم الثلاثاء الماضي بمدينة جدة في السعودية جوائز البطولة اذ سينال الفائز بلقبها ٥ ملايين دولار، والثاني مليونين ونصف المليون دولار والثالث مليون ونصف المليون دولار” مبيناً ان “هذه الجوائز تعد الاضخم في كل المناسبات القارية”.
وأشار الى ان “البطولة ستشهد مشاركة ٣٢ فريقاً وستتم بطريقة الدعوات للنسخة الأولى، وستكون هذه البطولة الأضخم والأكبر من حيث الجوائز للفريق البطل وللفرق المشاركة،” منوها ان “الفرق المشاركة ستحصل على مبلغ ٢٥ الف دولار عن مشاركتها في الدور الاول و٧٥ الف دولار في حال تأهلها الى الأدوار الأخرى”.
وتابع مسعود، ان “المكتب التنفيذي استعرض في الاجتماع برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة، حيث تمت مناقشة النظام الأساسي للاتحاد وفقاً للتعديلات الجديدة، والذي ستتم المصادقة عليه في اجتماع الجمعية العمومية العادي المقبل”.
وأشار الى، ان “الاجتماع شهد أيضاً إعتماد التقريرين الإداري والمالي المعد من قبل الأمانة العامة للاتحاد، واعتماد الميزانية التقديرية لعام 2018، بالإضافة إلى اعتماد لائحة الانضباط وتحديد موعد لاجتماع الجمعية العمومية العادي خلال شهر رمضان المبارك المقبل في جدة في السعودية”.
يذكر أن، الاتحاد العربي لكرة القدم يشهد مرحلة جديدة من التطوير والتغيير في كافة برامجه وأنشطته ومسابقاته، وتعد بطولة الأندية باكورة البطولات التي من المنتظر أن تحظى بمشاركة غير مسبوقة وزخماً هو الأول من نوعه نظراً لقوة الفرق المشاركة من أنحاء الوطن العربي.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial