رئيس الاتحاد الآسيوي من البصرة: سنزف بشرى رفع الحظر عن الملاعب العراقية قريباً

رئيس الاتحاد الآسيوي من البصرة: سنزف بشرى رفع الحظر عن الملاعب العراقية قريباً

الغربية – احمد الدليمي – 28 – 2 – 2018

كشف رئيس الاتحاد الاسيوي سلمان بن إبراهيم عن قرب زف بشرى رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وقال بن إبراهيم في مؤتمر صحفي عقده بحضور وزير الشباب والرياضية عبد الحسين عبطان ورئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود ببغداد اليوم ان” الظروف التي كانت في الماضي زالت واليوم نحن نسير في مرحلة جديدة وهي الوقوف مع إخواننا بالعراق من خلال النجاح في هذه الخطوة ، وقد حان الوقت لرفع الحظر عن الملاعب العراقية “.
وأضاف ان” الاتحاد الاسيوي وجميع الموظفين والأعضاء فيها داعمين لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”، مبينا ان” الخطوات التي قمنا بها هي طلب الاتحاد الدولي إقامة بطولاتنا على ارض العراق”.
وتابع ان” الخطوة القادمة هي باقناع الاتحاد الدولي ستكون باتجاه رفع الحضر عن المباريات الرسمية”، كاشفا عن” دعوى وجهها لاعضاء الاتحاد الدولي بحضور مباريات الأندية التي ستقام في الشهر المقبل على ارض العراق”.
واكمل” نحن نتكلم عن أسبوعين او اكثر انش الله سنزف خبر رفع الحظر في القريب العاجل”، مؤكدا” اننا نتابع احداث العراق منذ فترة وليس خلال اشهر او اسابيع فقط واعتقد ان جميع المباريات التي أقيمت في العراق لم نسمع باي ملاحظات عنها، وانا لا أرى سببا لمنع او تأخير رفع الحظر”.
وبين” اننا نعلم ماهي الأسباب التي تدعي تمديد القرار او تاخيره وانا شخصيا لا أرى وجود أي مانع لهذه القرارات الدولية ونعتقد حان الوقت لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”.انتهى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial