الأخبار العاجلة

ثنائية رونالدو تقود مدريد للفوز على ايبار بالدوري الإسباني

ثنائية رونالدو تقود مدريد للفوز على ايبار بالدوري الإسباني

الغربية – طلال الجميلي – 11 – 3 – 2018

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ايبار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ايبوروا” اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 28 بالدوري الإسباني.
وبدأت المباراة بضغط أصحاب الأرض وسيطرتهم فيما تصدى حارس مرمى الريال لتسديدتين متقنتين قبل ان يتولى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهمة تسجيل التقدم للضيوف في الدقيقة 37 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني نجح المدافع ايفان راميس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 قبل ان يضيف رونالدو الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 83 وتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة بهدفين لهدف.
وحصد ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 57 نقطة مستقرا في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة بفارق 12 نقطة مؤقتا خلف المتصدر برشلونة في حين تجمد رصيد ايبار عند 39 نقطة في المركز الثامن بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها يحل المتصدر برشلونة ضيفا على ملقا ويستضيف إشبيلية الخامس في الترتيب فريق فالنسيا الرابع برصيد 53 نقطة في وقت لاحق اليوم السبت فيما يستضيف الوصيف اتلتيكو مدريد بـ61 نقطة فريق سيلتا التاسع بالترتيب غدا الأحد.انته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial