الأخبار العاجلة

نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مبدئي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني

نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مبدئي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني
الغربية – محمد الخياط – 16 – 3 – 2018
توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مبدئي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، للانضمام لصفوف الملكي الصيف المقبل، وتتبقى خطوة أخيرة على إتمام الصفقة، حسبما أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن بيني زاهافي وكيل اللاعب البولندي، قد اتفق على الصفقة مع مسؤولي ريال مدريد، فيما تتبقى موافقة إدارة النادي البافاري.
وأضافت أنه تم التوصل إلى اتفاق على توقيع ليفاندوفسكي مع الميرينجي لمدة عامين، مع وجود خيار التمديد لعام ثالث، فيما أشارت الى أن تحرك ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي يأتي في ظل الغموض الذي يحيط بإمكانية ضم كل من نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان وهاري كين من توتنهام هوتسبير.
وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يحل المهاجم البولندي، محل الفرنسي كريم بنزيما على ملعب سانتياجو برنابيو، إلا أن قدومه قد يتسبب في مشكلة فنية وذلك لأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب حاليا كرأس حربة صريح.
وأشارت إلى أن الجناح الويلزي جاريث بيل مرشح أيضا للرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، والانضمام لأحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، وهي الصفقة التي من المتوقع أن تجلب أموالا كثيرة لإدارة النادي المدريدي، سيتم استغلالها من أجل إبرام المزيد من الصفقات الصيفية.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial