الأخبار العاجلة

شركة الخليج للكابلات تتعهد بتقديم أفضل المنتج وتؤكد سعيها لانتاج الكايبل الضوئي حسب متطلبات السوق

شركة الخليج للكابلات تتعهد بتقديم أفضل المنتوج وتؤكد سعيها لانتاج الكايبل الضوئي حسب متطلبات السوق

الغربية – احمد الدليمي – 4 – 4 – 2018

أنطلقت فعاليات وزارة الكهرباء والهيئة الوطنية للاستثمار العراقية وبالتعاون مع شركة مجد الاعمال لتنظيم المعارض و المؤتمرات الدولية معرض ومؤتمر طاقة العراق (IEE) الخامس على ارض معرض بغداد الدولي للفترة من 2 الى 4 نيسان 2018.
فيما نظم المعرض تحت شعار (الاستثمار نحو تكامل الطاقة في العراق) بمشاركة واسعة من الوزارات العراقية ذات العلاقة بشؤون الطاقة الكهربائية والشركات الاستثمارية العراقية والعربية والاجنبية من اجل فتح افاق التعاون المشترك مع وزارة الكهرباء .
وسيتضمن المعرض مؤتمراً خاصاً بحضور خبراء دوليين للوقوف على التحديات التي يواجهها العراق في قطاع الطاقة وتقديم الحلول المناسبة .
واعلن رئيس هيئة الاستثمار الوطنية سامي الأعرجي، الاثنين، أن انتاج العراق من الطاقة الشمسية وصل إلى 1000 ميغا واط.
واضاف الأعرجي في مؤتمر الطاقة في العراق الذي عقد على أرض معرض بغداد الدولي، إن “عدداً من الشركات للقطاع الخاص والأجنبي رفدت الشبكة الوطنية خلال الصيف الماضي بـ1500 ميغا واط”، معربا عن أمله بـ’تزويد محافظة بغداد بقدرة إضافية مقدارها 2500 ميغا واط’. وأضاف الأعرجي، أن ‘الأمم بدأت تسير إلى عصر ما بعد النفط وبالتالي يجب علينا أن نبرمج أنفسنا نحو هذا الأمر، والطاقة الشمسية هي أول تلك المجالات’، مبيناً أن ‘العراق نجح بتجهيز طاقة مقدارها 1000 ميغا واط من الطاقة الشمسية’. وأشار الأعرجي، إلى أن ‘الخطة الخمسية المقبلة ستنطلق خلال الأيام المقبلة’، متابعاً أن ‘دور القطاع الخاص سيساهم بنسبة 40% من هذه الخطة’

فقد التقى كادر الغربية بالسيد بهجت جابر مدير التصدير بالوكالة لشركة الخليج للكابلات والصناعات المتعددة بدأ الاأنتاج منذ عام ( 1975) . شركة كويتية – اردنية . حيث بين رغبته بالمشاركة في أعادة أعمار العراق وهذا واجبنا لكوننا عرب العراق عظيم وسبقى عظيم سنساهم بكل المشاريع وسنجهز الاسواق بالكابلات للمحافظات العراقية علمأ أننا شاركنا بالعديد من المشاريع  هي الشركة الوحيدة المنتجة والمصدرة للكابلات الكهربائية وكابلات التحكم وكابلات بهدف تلبية المتطلبات السوق المحلية المتزايدة وتزويد المستخدمين بأسلاك وكابلات عالية الجودة تتجاوز توقعات العملاء وتسهم بشكل إيجابي في تطوير مجتمعنا أنواع الكيبل ذات الضغط الموسط والمنخفض وكيبلات للابنية لكل رنج العديد من المنتج .باسعار منخفضة  المنتج خاضع للرقابة والمواصفات العالمية نزود العراق والاردن ولم يحصل اي فشل بالمنتج . واضاف بهجت أن توجهنا بتصنيع الكيبل الضوئي لحاجة السوق وكذلك لدينا الاستعداد اذا طلبت منا وزارة الكهرباء أو الصناعة بتجهيز  المشاريع والدوائر التابعة لن نتراجع عن تقديم الخدمات للشعب العراقي … أنتهى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial