الأخبار العاجلة

أختتام فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق (IEE) الخامس وشركة مجد الاعمال تنجح في التنظيم

أختتام فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق (IEE) الخامس وشركة مجد الاعمال تنجح في التنظيم

الغربية – احمد الدليمي – 4 – 4 – 2018

أختتام فعاليات وزارة الكهرباء والهيئة الوطنية للاستثمار العراقية . بالتعاون مع شركة مجد الاعمال لتنظيم المعارض و المؤتمرات الدولية معرض ومؤتمر طاقة العراق (IEE) الخامس على ارض معرض بغداد الدولي للفترة من 2 الى 4 نيسان 2018.
فيما نظم المعرض تحت شعار (الاستثمار نحو تكامل الطاقة في العراق) بمشاركة واسعة من الوزارات العراقية ذات العلاقة بشؤون الطاقة الكهربائية والشركات الاستثمارية العراقية والعربية والاجنبية من اجل فتح افاق التعاون المشترك مع وزارة الكهرباء .
و تضمن المعرض مؤتمراً في ختام الكرنفال بحضور وكيل وزير الكهرباء ولاستاذ ناثر المشهداني فضلأ عن وجود خبراء دوليين للوقوف على التحديات التي يواجهها العراق في قطاع الطاقة وتقديم الحلول المناسبة .

فيما أكد مدير شركة (IEE) في كلمته مثمنأ دور شركة مجد الاعمال لتنظيم المعارض و المؤتمرات الدولية التي نجحت في تنظيم الكرنفال وكذلك الدور للدول الصديقة والشقيقة المشاركة التي اثبتت وقوفها ومساندتها لشعب العراقي وهو يخوض حربا شرسة ممثلا عن الانسانية ويحقق فيها انتصارات كبيرة تم فيها تحرير كافة المناطق المغتصبة من العصابات التكفيرية والارهابية وبسط القانون في مختلف مناطق البلاد وفي الجهة الاخرى فهو يبني ويعمر ويستقطب كبريات الشركات العالمية ويقيم شراكات اقتصادية مع بلدان تمتلك الخبرة والريادة في الاستثمارات وبناء المشاريع الكبرى في مختلف المجالات”.

وقد تحدث المهندس محمد الصالح عن الاهداف التي تحققت بمعرض الطاقة الذي يحمل شعار (الاستثمار نحو تكامل الطاقة في العراق) سواء كانت المتعلقة بالنوع والكم وتفاعل ابناء شعبنا مع كل الفعاليات التي تنوعت مابين اللقاءات والاتفاقات وتوقيع العقود بين رجال الاعمال العراقيين ونظرائهم في دول اخرى فضلا عن كون المعرض هذا العام كان بوابة مهمة لدخول دول وشركات لاول مرة وهي تبحث عن فرص استثمارية وتحقيق شراكات مع القطاع الخاص العراقي في ظل الحاجة الماسة الى دخول شركات في مختلف القطاعات لتأهيل البنى والتحتية في جميع مناطق العراق خاصة في المناطق التي تعرضت لارهاب داعش وتعرضت الى اضرار جسيمة”.

في ختام الكرنفال وزعت شهادات تقديرية على جمييع المشاركين من الدول والشركات والمنظمات التي حضرت فعاليات المعرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial