الأخبار العاجلة

المهندس احمد اكرم سلمان – يتوعد بتقديم أفضل الخدمات للشعب العراقي

 المهندس احمد اكرم سلمان – يتوعد بتقديم أفضل الخدمات للشعب العراقي

الغربية – احمد الدليمي – 21 – 4 – 2018

عقد المرشح عن كتلة بيارق الخير المهندس احمد اكرم سلمان الجميلي  (بيارق الخير – 145 – تسلسل 9  – بغداد) مؤتمر أنتخابي ، بحضور نائب رئيس  كتلة بيارق الخير  محمد الخالدي في نادي اليرموك ببغداد.
وتحدث المرشح المهندس احمد اكرم سلمان الجميلي أمام الجمهور الغاضب ، في كلمته” يسعدني ويشرفني ان اقف بينكم في مؤتمرنا هذا بعد ان وضعتم ثقتكم فينا اجل الترشيح لهذه الدورة البرلمانية ، في وقت تشهد فيه هذه الدورة تحديا كبيرا لكل المرشحين وخاصة الوجوه الجديدة التي يعول عليها الناس بعد الله كثيرا لتحقيق ما عجز عنه اعضاء الدورات السابقة من الوفاء بعهودهم التي قطعوها لمرشحيهم ولم يحققوا لهم جزء يسيرا مما وعدوهم به.
واضاف الجميلي الى اننا اليوم على عتبة تحد كبير لخدمة شعبنا ووطننا في المرحلة الصعبة المقبلة ، مضيفا في نفس الوقت ان هذا يتم باذن الله من خلال فلسفتنا العامة لبناء عراق جديد في الجوانب السياسية ، والامنية ، والاقتصادية .
وقدم الجميلي شكره لكل من سيقف معنا ويمنحنا ثقة في هذا التحدي الكبير لاسيما العشائرالطيبة الاصيلة التي وقفت معنا ونخص منها عشيرتي عشيرة الجمَيلة التي منحتني ثقتها لهذه المهمة الصعبة ، مبينا شكره وتقديره واعتزازه الى والده شيخ المدربين الكابتن اكرم سلمان .
وعلى هامش المؤتمر القيت قصائد تغنت بحب الوطن .(انتهى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial