الأخبار العاجلة

الزفاف الملكي البريطاني.. إهمال شعبي وغياب والد العروس

الزفاف الملكي البريطاني.. إهمال شعبي وغياب والد العروس

الغربية – سلمان البياتي – 16 – ايار – 2018

سوف يشاهد جمهور عالمي زفاف الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل يوم السبت المقبل، لكن استطلاعا أجرته شركة يوجوف أظهر أمس الاثنين أن معظم البريطانيين لا يهتمون كثيرا.
ووجد الاستطلاع الذي أجري لصالح جماعة {ريبابليك}، وهي جماعة ضغط مناهضة للملكية، أن 66 من البريطانيين غير مهتمين بالحدث وأن 60 بالمئة منهم يعتزمون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل عادي.
ومن المقرر أن يتزوج هاري وماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ومن المتوقع أن يحضر أكثر من خمسة آلاف إعلامي ونحو 100 ألف من المهنئين إلى البلدة.
وأظهر الاستطلاع الذي أجرته شركة يوجوف أن 57 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع يعتقدون أن الأسرة المالكة ينبغي أن تدفع تكاليف الزواج وأيضا تكاليف الشرطة التي ستقوم بتأمين الحفل.
ومن غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان توماس ماركل، والد ميغان ماركل، سيزف ابنته إلى الأمير هاري في حفل الزفاف أم أنه لن يكون حاضرا.
وقال توماس ماركل، والد النجمة السينمائية ميغان خطيبة الأمير هاري، لمجلة “تي إم زد” المتخصصة في أخبار النجوم في المكسيك حيث يعيش الأب إنه قرر ألا يحضر زفاف ابنته .
وأصدر قصر كينغستون بيانا وصف فيه الزفاف بأنه “لحظة خاصة جدا لميغان”.
ويأتي ذلك بعد تقرير نشرته صحيفة ميل أون صنداي نشر صورة لوالد خطيبة الأمير هاري، وقد التقطها أحد الصحفيين من دون علمه، وهو يطالع صحفا نشرت أخبارا عن ابنته أثناء ضبط مقاسات سترة الزفاف.
وقالت تقارير أخرى إن الأب صرح بأنه لا يريد حضور الزفاف حتى لا يعرض ابنته “لموقف محرج”.
وقال المتحدث باسم قصر كينغستون: “إن ماركل تعيش لحظات خاصة جدا في الأيام التي تسبق زفافها”.
ومن المقرر أن يلتقي توماس ماركل بخطيب ابنته الأمير هاري للمرة الأولى هذا الأسبوع خلال لقاءه بملكة بريطانيا ودوق ادنبرة قبل أن تزف ابنته إلى الأمير في حفل تشهد فعالياته كنيسة سان جورج في وندسور كاسل.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial