الأخبار العاجلة

مصرف أشور الدولي –  يعيد تأهيل قاعة في المسرح الوطني دعمأ للفن والثقافة ويؤكد سعيه لدعم المشاريع الاقتصادية

مصرف أشور الدولي –  يعيد تأهيل قاعة في المسرح الوطني دعمأ للفن والثقافة ويؤكد سعيه لدعم المشاريع الاقتصادية

الغربية – احمد الدليمي – 4 – 6 – 2018

برعاية الاستاذ نور الحنظل عضو مجلس ادارة مصرف أشور الدولي تم أفتتاح قاعة الضيافة في المسرح الوطني من اجل المساهمة ودعم الفن والثقافة في العراق بحضور عدد من الشخصيات . فيما تحدث الاستاذ عدنان الجلبي مستشار مصرف أشور الدولي عن أفتتاح الذي يعتبر واجهة حضارية للمسرح وذلك لعقد مؤتمرات وفعاليات يحضرها كبار الشخصيات لابد من وجود مكان مخصص للاستقبال فقد بادر المصرف بأعادة تاهيل القاعة بعد توسيعها ,وأضاف الجلبي أن مشروع الق بغداد مستمر حسب المدة المقررة سيتم الانجاز في الوقت المحدد (200) يوم .وشدد على المضي في تطبيق قرار مجلس الوزراء فيما يخص توطين الرواتب العاملين في المؤسسات الحكومية”، موضحا “تستحصل وزارة التخطيط/ الجهاز المركزي للاحصاء نسبة (١%) من الراتب الاسمي من الموظف لقاء حصوله على رقم وظيفي موحد، بغية حصوله على البطاقة الائتمانية ( ماستر كارت ) على ان تستوفى النسبة المذكورة دورياً عند كل ترفيع الى درجة أعلى وتحدد آلية تحصيل الاجر الكترونيا بضوابط تصدر عن وزارة المالية والبنك المركزي العراقي”وذلك لحماية رواتب الموظفين من السرقة شاهدنا العديد من الجرائم ارتكبت نتيجة نقل الرواتب الى المؤسسات الحكومية .  وبين أن العالم يعمل في هذا مشروع توطين الرواتب ..

الجدير بالذكر فأن مَصرِف آشور الدولي تأسس عام 2005 كشركة مُساهمة خاصة ضمن القِطاع الخاص و أول مصرف استثماري متكامل الخدمات، ليعمل على تقديم حُزمة متكاملة من الخدمات المصرفيّة للمؤسسات التجاريّة و الأفراد في العراق. و نظراً لنمو أعمال المصرف و النجاح الذي حققه،

و بالاعتماد على شبكة مُراسلينا، يقدِّم مَصرِف آشور الدولي للإستثمار خدمات مميزة ليس للأفراد و الشركات التجارية العراقيّة فحسب، و إنما يتعداه ليشمل الأفراد و الشركات التجاريّة الإقليميّة و العالميّة. و ذلك عن طريق الانفتاح على اقتصاديات العالم من خلال تسهيل الحوالات الداخليّة و الخارجيّة، و توفير سقوف للاعتمادات، و دعم خدمات التمويل التجاري.

و يُمارس المصرف أعمَاله من خلال نظامٍ مَصرفيٍّ أساسي متطور لدعم نموه و خدمة عملائه، بالإضافة إلى أن المصرف يقوم بإعداد التقارير المالية الخاصة به وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية و يتم تدقيق أعماله من قبل مدققين دوليين، و يقدم المصرف خدماته عن طريق أنظمة مصرفية عالمية حديثة.

يسعى مصرف اشور الدولي لتطوير الخبرات في القطاع المصرفي، و قواته المالية التي تخلق باستمرار قيمة مضافة للمستثمرين، و للعملاء، و للموظفين و للمجتمع .. أنتهى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial