شركة ارض الاعمال لتنظيم المعارض الدولية تمضي بنجاح معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

معرض بغداد الدولي يحتضن الدورة الثالثة لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

الغربية – احمد الدليمي – 6 – 6 – 2018
اعلنت الشركة العامة للمعارض العراقية والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن احتضانها للدورة الثالثة لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالا ت (GTX-I ) وللفترة من 27 من الشهر الجاري لغاية الاول من شهر تموز المقبل .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي للوزارة نقلا عن مدير عام الشركة المهندس هاشم محمد حاتم الذي اكد من جانبه أن شركة ارض الاعمال لتنظيم المعارض الدولية ، ستنظم معرض ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (GTX-I ) بدورته الثالثةً وعلى ارض معرض بغداد الدولي.
مبينا أن المعرض يُعدّ منبراً قوياً لنمو الاعمال التجارية وملتقى مهماً لجميع المتخصصين والمهتمين بمجال التكنولوجيا والمعلوماتية من وزارات ومؤسسات حكومية وشركات عامة محلية وعالمية.
موضحا أن المعرض الذي يعد الاكبر في العراق سيجمع مجموعة من اهم شركات التكنولوجيا والاتصالات والحلول البرمجية في العراق والمنطقة .
عادا المشاركة فيه مفيدة لكل من يرغب بمواكبة آخر التطورات التكنولوجية وسيكون فرصة مهمة للراغبين بالاطلاع على الرؤى والافكار والمشورات في مجال الاتصالاتية والمعلوماتية ، بالاضافة الى ان المعرض يدعم الطلاب وأصحاب المشاريع ويتيح لهم عرض مشاريعهم مجاناً أمام الحكومة والشركات مما يسهم في رفع الكفاءة العلمية في البلاد ونمو روح الابداع والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial