ضمن البطولة الرباعية – تم إبعاد أربعة لاعبين سعوديين قبل ساعات من مواجهة العراق

ضمن البطولة الرباعية – تم إبعاد أربعة لاعبين سعوديين قبل ساعات من مواجهة العراق

الغربية – احمد الدليمي – اركان الجنابي – 15 – 10 – 2018

   أصبحت المملكة العربية السعودية من الدول المتطورة في مجال الرياضة التي ستضع هذه البطولة تحت أنظار متابعي ومحبي كرة القدم حول العالم، وذلك لأنها ستشهد مباراة “كلاسيكو الأرض” بين البرازيل والأرجنتين فضلأ عن مشاركة العراق والوصول الى مبتغاه الذي يتطلع اليه الجمهور الرياضي بعد الانتكاسة التي رافقته سواء في المباريات امام الارجنتين الرباعية كانت صحوة مدرب العراق الجديد لكن توعد بتغير التكتيك امام المنتخب السعودي اليوم بغية أن تستحوذ هذه المباراة، التي تعتبر الأقوى عبر تاريخ كرة القدم ، أن متابعة البطولة الرباعية لشريحة كبيرة من محبي “الساحرة المستديرة” حول العالم، لما تحمله من أبعاد تاريخية، وما تحتويه من مهارات فنية لأبرز نجوم العالم، فمن شأن هذا اللقاء أن يجعل المملكة محطة لمواعيد كبرى قادمة في عالم كرة القدم
,لابد من توضيح,خروج الرباعي سلمان الفرج وعبد العزيز الجبرين ومحمد العويس ومحمد البريك، من معسكر المنتخب السعودي، قبل مواجهة العراق، مساء اليوم الاثنين، في الدورة الرباعية الدولية “سوبر كلاسيكو”.
وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المدير الفني خوان بيتزي يسمح للفرج والجبرين بمغادرة المعسكر واستكمال العلاج في الهلال والنصر على الترتيب، في ظل تأكد عدم مشاركتهما غدا، وللحارس محمد العويس لعدم مشاركته في مواجهة يوم غدٍ لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية”.
وأوضح اتحاد الكرة، أن الفرج لم يشارك في التدريبات الجماعية بسبب آلام عضلة الفخذ التي شعر بها بعد مباراة البرازيل الماضية {0-2}، مشيراً إلى أن الجبرين – الذي لم يشارك أمام منتخب السامبا – واصل تدريباته الخاصة برفقة الجهاز الطبي.
وينتظر أن يعلن الهلال والنصر خلال الساعات المقبلة الفترة التي يحتاجها الفرج والجبرين، من أجل التعافي، وسط مخاوف من غيابهما عن الجولة المقبلة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
أما سبب خروج مدافع المنتخب الأخضر محمد البريك، من حسابات المدير الفني للمنتخب السعودي، الذي شارك أساسيا في المواجهة الماضية أمام البرازيل، لاصابته بالأنفلونزا، بعد تدريب الأخضر الأخير أمس قبل مواجهة العراق اليوم.
ومن المنتظر أن يستعين بيتزي بالمدافع سعيد المولد، في التشكيلة الأساسية بدلا من البريك.
في ذات السياق من المنتظر أن يدفع المدرب الأرجنتيني بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء البرازيل للوقوف أكثر على مستوياتهم، وتحديدا محمد آل فتيل ومحمد كنو، ويحيى الشهري، إضافة إلى المهاجم عبدالفتاح آدم.
الجدير بالذكر فأن المنتخب السعودي سيستفيد من هذه البطولة بشكل كبير، لأنها ستشكل فرصة للاعبين السعوديين للاحتكاك بأفضل لاعبي العالم واكتساب خبرة مواجهة فرق كبرى بحجم “راقصي التانغو” و “راقصي السامبا”

 من هو  تركي أل  الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم المشرف العام على الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية فقد نجح في رفع الظلم عن الملاعب العراقية  فقد برز في سماء الكرة العربية في الفترة الأخيرة، فقدحصل صاحب الـ36 عاماً على بكالوريوس في العلوم الأمنية من جامعة الملك فهد، وهو خريج الدورة 57 التي تخرجت في 2000-2001. يستحق الذكر فأن صاحب المواقف الشجاعة سندون المواقف في تأريخ الرياضة ونكتبها في قصص نجاح الرياضة في الشرق الاوسط ,,انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial