الأخبار العاجلة

وزير الاتصالات – يتوج بغداد ببرجها ابتهاجا بأعياد الميلاد الميمون واحتفالات شعبنا بيوم النصر العظيم

وزير الاتصالات يفتتح برج بغداد ,بحضور رئيس الجمهورية,

الغربية – احمد الدليمي – 26 – 12 – 2018

((فَكَأَيِّنْ مِنْ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا وَهِيَ ظَالِمَةٌ فَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا وَبِئْرٍ مُعَطَّلَةٍ وَقَصْرٍ مَشِيدٍ)) بهذه الكلمات أنطلقت جحافل وزارة الاتصالات المتمثلة بالدكتور نعيم الربيعي الذي وضع حجر الاساس للمشاريع المتلكئة وامتدت اذرع المخلصين ليعيدو امجاد الصرح السياحي ( برج بغداد ) ضمن توقيتات الهندسية واصبح يسر الناظرين ,

ابتهاجا باعياد الميلاد الميمون واحتفالات شعبنا بيوم النصر العظيم افتتح وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي برج بغداد للاتصالات صباح هذا اليوم الاربعاء وبحضور عدد من السادة اعضاء مجلس النواب وبعض سفراء الدول الشقيقة والصديقة وممثلي الوزارات العراقية والكوادر المتقدمة بوزارة الاتصالات بالاضافة الى مراسلي القنوات الفضائية والصحف اليومية والوكالات الاخبارية وقد جرت مراسيم افتتاح البرج بعزف النشيد الوطني العراقي وتلاوة اياً من الذكر الحكيم وقراة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء العراق .
ثم القى رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح كلمة موجزة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لجهود وزارة الاتصالات في اعادة تاهيل برج بغداد حيث قال ابارك للشعب العراقي اعادة تاهيل وفتح هذا الصرح المهم في بغداد واقدم شكري وتقديري لوزارة الاتصالات وكادرها . وهذه بداية لاعمال اخرى . مضيفا ان بغداد عاصمة السلام وهي عاصمة لكل العراقيين نتداول بيننا في ادارة وضعنا متمنيا دوام التوفيق والازدهار لبلدنا العراق .
من جانبه قال وزير الاتصالات الدكتورنعيم ثجيل الربيعي خلال كلمته التي القاها في الحفل اننا نقف اليوم سويا على اعتاب زمن جديد نحاول فيه زرع الامل في نفوس ابناء شعبنا بهمة الرجال الابطال . مؤكدا على انطلاق البرنامج الحكومي الذي اعلنه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من اجل النهوض بواقع الخدمات في كافة المجالات . موضحا ان حملة ترميم وتاهيل برج بغداد لم تستغرق اكثر من شهر واحد بجهود دائرة مشاريع الوزارة وبكلف مالية بسيطة .
ثم قدم المهندس يعرب فاضل مدير المشاريع في وزارة الاتصالات شرحا توضيحا عن مراحل العمل واهم ما تم اعمار وتاهيل البرج بالكامل .
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجمهورية ووزير الاتصالات عوائل الشهداء من ابطال الحشد الشعبي المنتسبين في وزارة الاتصالات داعين الله عز وجل ان يتغمد ارواحهم بفسيح جناته ,أنتهى

ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial