نادي النصر يخشى المفاجآت… والهلال يتمسك بالآمال في جولة تتويج الأبطال

نادي النصر يخشى المفاجآت… والهلال يتمسك بالآمال في جولة تتويج الأبطال

متابعة الغربية – محمد الخياط – 16 – 5 – 2019

تترقب جماهير الكرة السعودية، وتحديداً (جماهير النصر والهلال) ما ستسفر عنه الجولة الحاسمة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي اليوم، وذلك عندما يلتقي النصر (المتصدر) مع الباطن والهلال (الوصيف) مع الشباب في مواجهتين سيتحدد من خلالهما البطل.
وفي مقابل ذلك ستحبس جماهير 3 أندية «الحزم والقادسية والفيحاء» أنفاسها، عندما تخوض فرقها مباريات مصيرية سيتحدد أيضاً من خلالها الفريق الهابط برفقة أحد والباطن، وكذلك الفريق الذي سيضطر إلى خوض فاصلة الصعود والهبوط مع رابع دوري الدرجة الأولى.
ويملك النصر «67 نقطة» متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الهلال وبالتالي يحتاج إلى الفوز على الباطن دون النظر لنتيجة الهلال والشباب التي تقام في نفس التوقيت.
وتبادل قطبا الرياض صدارة الترتيب أكثر من مرة إلى أن نجح النصر في احتلالها في المرحلة الثامنة والعشرين إثر فوزه على الفتح بخماسية نظيفة.
وبينما ستكون الكأس الأصلية لدوري المحترفين السعودي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز حيث ستجرى مباراة النصر والباطن، ستكون هناك نسخة أخرى للكأس في ملعب جامعة الملك سعود، حيث ستقام مباراة الهلال والشباب، وذلك بهدف تتويج البطل مباشرة باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
ربح المال من الانترنيت