حسن الراشد – يستقبل وفد شركة زين العراق لتفقد الاستعدادات الفنية للشركة خلال عاشوراء

حسن الراشد يستقبل وفد شركة زين العراق لتفقد الاستعدادات الفنية للشركة خلال عاشوراء
الغربية – احمد الدليمي
في اطار متابعة الاستعدادات الخدمية لوزارة الاتصالات في كربلاء المقدسة والمحافظات المعنية خلال زيارة عاشوراء واربعينية الامام الحسين (ع) استقبل وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد في مكتبه حيدر راضي رئيس الادارة التشغيلية في شركة زين العراق للاطلاع على الاستعدادات في هذا الجانب .
حيث اكدت الشركة بان الفرق الفنية مستنفرة وتبذل جهود استثنائية لضمان توفير افضل تغطية للاتصالات في المناطق المعنية كعادتها في كل عام.
هذا هذا واثنى الوزير على الجهود المبذولة من قبل الشركة و اشار الى ان من المتوقع ان هذه الزيارة ستكون كبيرة من ناحية توافد الزوار و اكد السيد الوزير على اهمية تنسيق الجهود لتسهيل اداء مراسيم الزيارة المليونية وضمان توفير الاتصالات الهاتفية و الانترنت لجميع الزوار خلال الزيارة.
ومن ناحيته اكد حيدر راضي ان زين العراق بجميع اداراتها وضعت خططها من فترة لتقديم افضل خدمة للزوار ان كانوا من داخل ام من خارج العراق ليس فقط من الناحيه الفنية و الشبكة وانما بالجانب المجتمعي ايضا حيث تقوم الشركة بدعم المراكز الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة وستقوم بتوفير بعض المستلزمات اللوجستية للزوار في مواقع تواجدها و توفير انترنت مجاني في تلك المواقع ايضا

فيما أصدرت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بياناً رسمياً أوضحت فيه أنها أنهت العمل بالمرحلة الثانية و الأخيرة لمشروع تحديث البنية التحتية لشبكتها ونظام الفوترة الجديد للشركة، وذلك في إطار خطة الشركة واستراتيجيتها القائمة على توفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لمشتركيها في كافة أنحاء العراق.. وأنها تعمل دائماً على توفير أفضل الخدمات في عالم الاتصالات والتواصل بما يضمن لهم راحتهم ويوفر لهم حاجياتهم ومتطلباتهم.
إن هذه المرحلة من التحديث على الشبكة ستقدم فائدة كبيرة وملموسة للمشتركين و بعدة مجالات منها أحدث نظام للفوترة و لجميع الخطوط بالإضافة إلى تطوير قنوات التواصل لخدمات المشتركين , و تطوير خدمات مبيعات الشركات والمؤسسات ,
يجدر بالذكر الى انه و من خلال هذا التحديث المهم على الشبكة, ستقوم زين العراق و كما عودت مشتركيها من تقديم أحدث و افضل التقنيات التي تتماشى مع المعايير العالمية و بالتالي تقديم افضل العروض والخدمات بمختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial