السيد طلال الزوبعي رئيس لجنة النزاهة النيابية – يتعهد بتوفير افضل الخدمات من خلال الجهات ذات العلاقة

الوكالة الغربية للانباء – بغداد – زيارة رئيس لجنة النزاهة النيابية النائب طلال خضير الزوبعي إلى مديرية بلدية النصر والسلام .
أجرى النائب طلال خضير الزوبعي رئيس لجنة النزاهة النيابية زيارة إلى مديرية بلدية النصر والسلام وكان في استقباله مدير البلدية المهندس فارس أحمد ورئيس المجلس البلدي لناحية النصر والسلام طه رشيد وأثناء الزيارة تجول السيد النائب في أقسام المديرية وتعرف على مهام عملها وذلك للإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
كما أستمع الزوبعي إلى الشرح الوافي الذي قدمه السيد مدير البلدية فيما يخص الإحتياجات الضرورية لبلدية النصر والسلام وتعهد السيد النائب في العمل على توفيرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
وفي ختام الزيارة شكر النائب طلال خضير الزوبعي جميع العاملين في المديرية على ما يقدموه من جهود كبيرة لخدمة أبناء المنطقة داعياً الله تعالى أن يوفق كل موظف يعمل من أجل المصلحة العامة .
المكتب الإعلامي – فقد زار وفد من الوكالة الغربية للانباء المناطق التي زارها الاستاذ طلال الزوبعي رئيس لجنة النزاهة النيابية فقد أشادو بالدور البارز لاسيما الزيارات المستمرة من اجل تقديم الخدمات والحفاظ على كرامة وحقوق الانسان في المناطق التي تعرضت للمشاكل وكذلك عدم وجود خدمات لكن متابعة السيد النائب كانت الحافز للجهات ذات العلاقة بتوفير الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial