الاعب ميسي يمنح برشلونة اللقب 26 في الدوري الإسباني

الاعب ميسي يمنح برشلونة اللقب 26 في الدوري الإسباني

الغربية – محمد الخياط – 27 – 4 – 2019

حقق فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني رسميًا مساء اليوم السبت، بالانتصار بهدف دون رد على ليفانتي، في إطار منافسات الجولة الـ35 من الليجا.
وسجل هدف المباراة الوحيد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة في الدقيقة 62.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 83 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 37 نقطة في المركز السادس عشر.
اعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على طريقة لعب (4-3-3بينما اعتمد باكو لوبيز المدير الفني لليفانتي على طريقة (4-1-4-1)، بوجود أيتور في حراسة المرمى، أمامه الرباعي لونا، بيير، فيزو، وكوكي، وفي الوسط نيكولا، سيمون، كامبانيا، روتشينا وجاسون، ومهاجم وحيد بورخا مايورال.
بدأت المباراة بضغط واضح لأصحاب الأرض، وتألق أيتور حارس مرمى ليفانتي في التصدي لتسديدة خطيرة عبر لويس سواريز في الدقيقة 2.
وواصل البلوجرانا التهديد لتسجيل الهدف الأول، وأرسل كوتينيو تسديدة قوية، لكن تصدى الحارس أيتور لها وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 5.
وانطلق سواريز على الجبهة اليسرى، وسدد كرة تصدى لها حارس ليفانتي أيتور وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 21.
وأهدر البرازيلي فيليب كوتينيو 3 فرص متتالية، حيث حاول بـ3 تسديدات على الحارس أيتور، وتألق الأخير في التصدي للبرازيلي بسهولة.
وحرمت العارضة فيليب كوتينيو من تسجيل الهدف الأول للبارسا، حيث حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ونفذها في الدقيقة 40.) بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سيميدو، بيكيه، لينجليت، وألبا، وفي خط الوسط فيدال، راكيتيتش، وآرثر، وثلاثي هجوم ديمبيلي، كوتينيو ولويس سواريز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial