تفقد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ملعب كربلاء الدولي

تفقد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ملعب كربلاء الدولي
 الغربية – محمد الخياط
تفقد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ملعب كربلاء الدولي 30 الف متفرج واطلع على اخر الاستعدادات للاختبار الثاني لرفع الحظر عن الملاعب والتحضيرات لمباراتي الاولمبي العراق ونظيره السوري في {26و29} من حزيران الجاري.
ونقل بيان للوزارة، تلقت الغربية نسخة منه عن عبطان تأكيده على “اهمية احتضان العراق للمباريات الودية بعد قرار رفع الحظر الجزئي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا}، تمهيدا للرفع الكلي واقامة المباريات الرسمية في بغداد والمحافظات”.
وأشار الى ان “هذه اللقاءات تعكس الصورة الحقيقية للوضع المستقر في العراق وقدرتنا على استقبال الاشقاء والاصدقاء وتنظيم البطولات الرسمية، ولاسيما بعد النجاح الكبير الذي رافق مباراة العراق والاردن في ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج”.
واطلع عبطان على “مرافق الملعب والارضية والاستعدادات للمباراة الودية المهمة التي تعد احدى بوابات رفع الحظر عن الملاعب الرياضية”، لافتا الى “النجاح في تنظيم المباريات مسؤولية الجميع بغية ايصال رسالة اطمئنان للاتحادين الاسيوي والدولي على قدرة العراق على تنظيم واستضافة اللقاءات الرسمية والودية”.
ودعا الجماهير الرياضية الى “التشجيع المثالي ونقل صورة طيبة عن ملاعبنا والتزامنا بالنظم والقوانين الدولية، كون الرياضة وكرة القدم تحديدا رسالة محبة وسلام”.انتهى
Resized Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial