الأخبار العاجلة

شركة المنتجات النفطية تؤكد تجهيز محطات الطاقة بـ 550 مليون لتر وقود في شهرتموز

المنتجات النفطية تؤكد تجهيز محطات الطاقة بـ 550 مليون لتر وقود في شهرتموز

الغربية – احمد الدليمي – 9 – 9 – 2018

اعلن مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين عن تجهيز محطات الطاقة الكهربائية التابعة لوزارة الكهرباء والمنتشرة في محافظة بغداد وباقي المحافظات عن طريق الحوضيات والأنابيب بما يقارب من 550 مليون لتر من أنواع الوقود المختلفة خلال شهر تموز الماضي.
وذكر مسير ان “الشركة جهزت جميع محطات الطاقة الكهربائية بجميع احتياجاتها من وقود الديزل وزيت الغاز وزيت الوقود ضمن خطتها الشهرية ، علاوةً على تجهيزها المنتظم للمولدات السكنية بالوقود اللازم وذلك سعياً منها لتوفير الكهرباء للمواطنين الكرام نظراً لإرتفاع درجات الحرارة”.
وبين ان “جهزنا أكثر من 17 مليون لتر من وقود الديزل وأكثر من 98 مليون لتر من زيت الغاز وأكثر من 435 مليون لتر من زيت الوقود أضافةً الى تجهيز كميات من النفط الأبيض لبعض أنواع المحطات الكهربائية وذلك حرصاً منها على إستمرار تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية فضلاً عن توفيرها احتياجات كافة الدوائر الخدمية”.
يذكر أن شركة التوزيع قد أعدت خطة شهرية متكاملة لتجهيز المحطات الكهربائية بالوقود اللازم ، علاوةً على إستمرارها بتجهيز المنتجات النفطية للمواطنين كافة وللقطاعين الحكومي والأهلي في كافة المحافظات خلال العام الجاري وحسب حاجة كل جهة.انتهى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial