الأخبار العاجلة

رئيس البرلمان يبحث مع وزيري الداخلية والدفاع الاوضاع الامنية والانتصارات في تلعفر

رئيس البرلمان يبحث مع وزيري الداخلية والدفاع الاوضاع الامنية والانتصارات في تلعفر

الغربية – مهدي هلول

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع وزيري الداخلية والدفاع تطورات الاوضاع الامنية والانتصارات في تلعفر مثمناً جهود منتسبي الوزارتين في الدفاع عن الوطن وتحرير ارضه من عصابات داعش الارهابية.
وذكر بيان لمكتبه ان” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل اليوم الاحد، وزيري الدفاع والداخلية عرفان الحيالي وقاسم الاعرجي ، وجرى خلال اللقاء بحث ابرز التطورات على الساحة العراقية خصوصا الملف الامني وتطورات المعارك ضد عصابات داعش الارهابية، والانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا الامنية والتي اثمرت عن تحرير اجزاء كبيرة من تلعفر والقرى والقصبات المحيطة بها”.
واضاف ” وثمن رئيس مجلس النواب التضحيات الكبيرة التي قدمتها قواتنا الامنية والجهود التي بذلها منتسبوا وزارتي الدفاع والداخلية وكل القوات المقاتلة الاخرى في دحر عصابات داعش وتحرير ارض العراق، مؤكدا ان هذه الانتصارات تعد بداية الاستقرار وتحقيق الامن وعودة النازحين الى مناطقهم والشروع بخطوات التنمية الاقتصادية”.
ونقل البيان عن الجبوري القول ان ” طرد عصابات داعش لا يعني نهاية الارهاب لذا لابد من اتخاذ التدابير والاجراءات من اجل حماية المواطنين في كافة المحافظات والاستعداد لإحباط كل محاولات الارهاب التي ربما يلجأ من خلالها الى اساليب جديدة لتحقيق غاياته الاجرامية بعد ان هزم وتحطمت دولته المزعومة”.
من جانبهما اعرب وزيري الداخلية والدفاع بحسب البيان عن” سعادتهما بهذا اللقاء والدعم الذي يقدمه البرلمان للقوات الامنية التي حققت انتصارات باهرة وسريعة خصوصا في قضاء تلعفر والمناطق المحيطة به، مؤكدين ان الوزارات الامنية ماضية في اتخاذ كل الاجراءات والخطط الكفيلة بمواجهة الارهاب في اي مكان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial