اراس حبيب : المؤتمر الوطني العراقي اختار ائتلاف النصر لخوض الانتخابات المقبلة

اراس حبيب : المؤتمر الوطني العراقي اختار ائتلاف النصر لخوض الانتخابات المقبلة . لسنا ممن يريد ركوب الموجة أو احتكار السلطة

الغربية – احمد الدليمي – 14 – 1 – 2018

قال الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي السيد اراس حبيب ان المؤتمر اختار التحالف مع ائتلاف النصر لخوض الانتخابات المقبلة مؤكدا :” حين إخترنا إئتلاف النصر لخوض الإنتخابات لأننا وجدنا فيه الخيار الأفضل لإمكانية تحقيق ما عاهدنا عليه جمهورنا من أهداف ومبادئ لن نساوم عليها”.
مشيراً الى أن ” الانتخابات بالنسبة لنا ليست هدفاً نبحث من خلاله عن واجهة أو وجاهة بل نسعى من خلالها إلى تطبيق برنامجنا الطموح الذي يستند إلى رؤية واضحة لبناء البلد عبر إستثمار موارده وثرواته وطاقات أبنائه وبخاصة الشباب منهم”.
موضحاً: ” ولأن النصر تحقق بفضل تضحيات أبنائنا في القوات الأمنية والحشد الشعبي فإن الأفق القادم الذي يجب أن نتحرك بموجبه هو كيفية الحفاظ على ثمار هذا النصر عبر بناء دولة المؤسسات التي تحارب الفساد وتستثمر الكفاءات وتحقق الأمن والإستقرار”.
وتابع : ” ومازلت أتطلع أن تكون حماستنا في تسجيل الأحزاب وتشكيل التحالفات لخوض الإنتخابات يتناسب مع ما نؤمن به من أهداف ومانسعى إلى تحقيقه من برامج”.
وبين : : ” صحيح أن من يريد خدمة الناس ليس بالضرورة أن يكون تشريعياً أو تنفيذياً بل أن مجالات العمل العام بمختلف صيغه ومجالاته أوسع بكثير، إلا أننا إعتدنا على ثقافة إحتكار السلطة حتى نتمكن من تحقيق ما نريد. وهذه بالطبع ليست صحيحة إلا لمن يريد ركوب الموقع كما لو كان قطار يوصله إلى المحطة التي يريد ومن ثم يغادر العربة بمجرد تحقيق هدفه”.
وأكد :” مانريده أهم وأوسع وأكبر من ذلك. لدينا طموحات وبرامج وخطط ومبادرات سوف تجد طريقها للتنفيذ عبر ما نملكه من إرادة. لكن اليد الواحدة لا تصفق بل نحتاج أن نتعاون ونتعاضد لكي نختصر الزمن والمسافة معاً.. والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial