الجبوري -غايتنا ليس طرد الارهاب فحسب بل القضاء عليه بشكل كامل

 الوكالة الغربية للانباء – سلمان البياتي – اربيل – وجه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الجمعة، كلمة الى أهالي مدينة الموصل عبر إذاعة قيادة عمليات تحرير نينوى وعدهم فيها بأن أياما قليلة تفصل عن تحرير المحافظة من تنظيم “داعش”، فيما دعاهم الى تقديم أي مساعدة ممكنة من شأنها المساهمة في عمليات التحرير.

وقال الجبوري في كلمته التي نقلها مكتبه الإعلامي وتلقت ( الوكالة الغربية للانباء ) عبر مراسلنا الزميل سلمان البياتي – نسخة منها، إن “النصر ناجز وقريب ان شاء الله والمعنويات عالية في عمليات التحرير، وما هي الا ايام قليلة حتى نشهد عودة الموصل وربوع نينوى الى ما كانت عليه واحسن، بعز اهلها ومضايفهم وبمسعاهم الخير في سبيل تحقيق الوحدة والوئام والاستقرار”.

  • الحلي يؤكد قرب تحرير نينوى ويدعو أهاليها الى “انتفاضة”
  • الجبوري: تحرير الرمادي انكسار لشوكة داعش ونقطة انطلاق لتحرير نينوى

 


وأضاف الجبوري أن “اخوانكم في مجلس النواب وممثليكم عن هذه المحافظة العزيزة وكذلك الادارة المحلية والمحافظ والمجلس البلدي والقادة الامنيين يتعاونون فيما بينهم لرسم خارطة طريق نستطيع من خلالها تحقيق النصر”، مشيرا الى أن “السيد رئيس الجمهورية والسيد القائد العام للقوات المسلحة جعلوا امر تحرير نينوى في مقدمة المهام التي نحن مقبلون عليها”.

وتابع “أننا على يقين تام ان الايام القليلة المقبلة ستشهد تحرير نينوى بدعم واسناد من التحالف الدولي ومن يعيننا من الدول والحشد العشائري والبيشمركة، والذين بدأوا يتجهزون من اجل السير بخطوات واضحة واكيدة نحو التحرير”، لافتا الى أن “الذي نفكر به اليوم هو مرحلة ما بعد التحرير، وكيف يمكن ان نحافظ على السلم والامن والاستقرار، وكيف يمكن ان تعود الارض ويمسكها اهلها وناسها، وغايتنا ليس طرد الارهاب فحسب بل القضاء عليه بشكل كامل”.

وتعهد الجبوري بجعل “تحرير نينوى الغاية والهدف والوسيلة التي سنبذل كل ما نستطيع من اجل تحقيقها”، مؤكدا أن “عيون العراقيين تنظر لكم والظرف الصعب الذي مررتم به اوشك ان ينتهي وسنكون بجانبكم ونعينكم، وكذلك نطلب منكم ان تعينوننا بكل وسيلة يمكن من خلالها ان يندحر الارهاب”.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري أعلن، اليوم الجمعة (19 شباط 2016)، أن الأخير زار قيادة عمليات تحرير نينوى واطلع على الاستعدادات النهائية لانطلاق عملية التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial