رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

الغربية – احمد الدليمي – 4 – 4 – 2019

التقى رئيس ائتلاف دولة القانون رئيس الوزراء الاسبق السيد نوري المالكي اليوم الخميس 4 نيسان 2019 رئيس مجلس النواب اللبناني السيد نبيه بري بمقر إقامته في بغداد لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
ورحب السيد المالكي في مستهل اللقاء بالسيد رئيس مجلس النواب اللبناني لزيارته العراق، مؤكدا على أهمية العلاقات بين العراق ولبنان والعمل على تعزيزها لمصلحة الشعبين الشقيقين.
بدوره أكد السيد رئيس مجلس النواب اللبناني السيد نبيه بري على اهمية تطوير العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والتجارية والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف القضايا.
وقال السيد المالكي في تصريح لمندوب (الدائرة الاعلامية) في مجلس النواب أن ” رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري مرحب به بين أهله وإخوانه ومعروف دوره في لبنان او خارجه كما أن الشعب العراقي يكن له الاحترام والتقدير”، مشيرا إلى أن “اللقاء تناول عددا من القضايا المهمة حيث كان السيد بري كما عهدناه صاحب رأي وموقف وحرص على العراق وشعبه وعلى التجربة الديمقراطية فضلا عن حرصه على تطوير العلاقة بين العراق ولبنان”.
وشدد السيد المالكي على” أهمية العلاقة بين الشعبين العراقي واللبناني لأنها الأساس الذي يترتب عليه المصالح العليا للبلدين” موضحا بأن” السيد نبيه بري منفتح على كل المكونات السياسية العراقية وله مكانة لدى الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial