أمير الكويت يشدد لقواته على رفع الجاهزية

أمير الكويت يشدد لقواته على رفع الجاهزية

الغربية – مصطفى العبيدي – 14 – 5 – 2019

دعا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قوات بلاده إلى رفع درجة الاستعداد، تحسباً لـ{التطورات والمستجدات الخطيرة التي يشهدها محيطنا الإقليمي}.

وقال أمير الكويت خلال لقاء مع قيادات {الحرس الوطني} وضباطه مساء أمس: {لا يخفى عليكم التطورات والمستجدات الخطيرة التي يشهدها محيطنا الإقليمي والتي تستوجب منكم أقصى درجات الحيطة والحذر لدى أداء المهام المناطة بكم، لا سيما المتعلقة بحماية المؤسسات العامة}.

كما زار الشيخ صباح نادي ضباط الجيش. وشدد على ضرورة {اليقظة والحذر والجهوزية للحفاظ على وطننا العزيز وتجنيبه من كل خطر والتصدي بكل حزم لكل من يتربص به شراً}. وقال: {لا تزال العديد من مناطق الصراع في محيطنا الإقليمي تعاني من حالة عدم الاستقرار وانعدام الأمن، وثقتنا بكم كبيرة على القيام بمتطلبات الموقف}.

وكان أمير الكويت أجرى اتصالاً هاتفياً أمس بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، للإعراب عن استنكاره لاستهداف السفن، متمنياً {أن تسفر التحقيقات التي تجريها السلطات الإماراتية ‏عن كشف من يقف وراء تلك الأعمال التخريبية التي تهدد سلامة الملاحة البحرية وحركة التجارة العالمية وإمدادات الطاقة الدولية}.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial