الاعب جريزمان يغضب من استخدام اسمه لعودة نيمار الى برشلونة

الاعب جريزمان يغضب من استخدام اسمه لعودة نيمار الى برشلونة

الغربية – محمد الخياط – 21 – 6 – 2019

 أبدى لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان غضبه الشديد من استخدام اسمه في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية لتسهيل عودة نيمار إلى برشلونة من باريس سان جيرمان.
وركزت وسائل الاعلام الحديث هذا الأسبوع حول نيمار ورغبته في إنهاء مسيرته مع باريس سان جيرمان والعودة إلى ملعب كامب نو ، مع التأكيد على شعور النجم البرازيلي بالأسف الشديد على الكيفية التي غادر بها قبل عامين.
وارتبط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف ، لكن صعود التقارير حول رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة قد حوّل وجهة جريزمان إلى باريس بمجرد إعادة البرازيلي إلى البرسا.
وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن هذه الشائعات أثارت غضب جريزمان الذي كان يأمل في اللعب مع نادي برشلونة منذ عدة مواسم ، على الرغم من توقيعه على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد في العام الماضي.
وتقول الصحيفة أن واحدة من الأمور التي تمنع أنطوان جريزمان من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف هو علاقته السيئة مع مواطنه كيليان مبابي ، حيث كان قد وصف الأخير بالمغرور للغاية.
وأفادت هذه المعلومات أن فشل انتقال جريزمان إلى برشلونة في الميركاتو الحالي سيعني فتح الباب على مصراعيه للتفاوض مع أندية أوروبية أخرى ، وخصوصاً مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبة شديدة بالتوقيع معه.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial