الأخبار العاجلة

وزير الرياضة – يلتقي تطبيعية الاتحاد العراقي وتصدر قراراً بشأن الدوري

الغربية – محمد الخياط – 7 – أيار – 2020

 قررت تطبيعية الاتحاد العراقي لكرة القدم استمرار ايقاف الدوري لغاية 22 من الشهر الحالي، تزامناً مع قرارات وتوصيات خلية الأزمة الحكومية، بانتظار ما تسفر عنه الأيام المقبلة بخصوص وباء كورونا.

وجاء ذلك اثناء الاجتماع التشاوري الذي جرى بمقر الاتحاد بين التطبيعية واندية الدوري الممتاز ، بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال.
وقال رئيس التطبيعية اياد بنيان “في البداية نبارك للنجم الكروي عدنان درجال تسلمه منصب وزير الشباب والرياضة، ونتمنى له الموفقية والنجاح في عمله”.
وأضاف “تم خلال الاجتماع مناقشة مصير الدوري الممتاز، والاستماع الى وجهات النظر المختلفة من ممثلي الاندية، بعدها، تم الاتفاق على تمديد إيقاف مسابقة الدوري لغاية 22 من آيار الحالي”.
وأشار بنيان “نأمل بعودة مسابقة الدوري، وبقية النشاطات الكروية، في حال تحسن الاوضاع بشكل عام في البلاد وانتهاء جائحة كورونا، بما يتلائم مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقرارات خلية الازمة التي تؤكد على سلامة الجميع  من مخاطر هذا الوباء اللعين”.
وفي نهاية الاجتماع أكد ممثلو الاندية عن رضاهم التام وتضامنهم مع قرار التطبيعية، الداعم للاهتمام بسلامة الملاكات الادارية والتدريبية واللاعبين والجمهور الكريم ووضعها بالمقام الأول مع ضرورة تطبيق قرارات خلية الازمة”.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial