الأخبار العاجلة

هازارد- يتسبب في دهشة زيدان

الغربية – سيف معتز محي – 8 – أيار – 2020
في اليوم الأول من العودة بعد التوقف بسبب وباء فيروس كورونا، ظهرت العديد من الأنباء الجيدة وعلى رأسها ظهور إيدين هازارد في فالديبيباس مقر تدريبات نادي ريال مدريد.
حظور هازارد أدهش الجميع في المدينة الرياضية بعد ظهوره بحالة بدنية مميزة للغاية، رغم أنه لا يزال يتعافى من العملية التي أجراها في كاحله الأيمن، والتي خضع لها في مارس الماضي في دالاس.
هازارد الآن في المرحلة الثانية من مرحلة التعافي حيث يقوم بالتدريب بشكلٍ بسيط دون ضغط على الساق تجنباً لحدوث أي انتكاس.
وكان تيبو كورتوا حارس الريال قد أوضح في مقابلة صحفية أن الجناح البلجيكي يستعد بقوة للعودة إلى العمل مع المرينجي، ووضع بصمته الخاصة.
وأكد كورتوا أن نجم تشيلسي السابق يتدرب كثيراً حتى يصبح جاهزاً للعودة إلى الفريق، وهذا ما ظهر بالفعل به في مركز تدريبات الفريق.
ومن جانبه استقبل زين الدين زيدان مدرب الريال هازارد بشكلٍ جيد، وشعر بمفاجأة من الحالة البدنية المثالية التي عليها اللاعب، والذي ظهر أنه مهتم بحالته وبتطوره، وإذا استمر هكذا فمن الطبيعي أن يعتمد المدرب الفرنسي عليه عند استئناف الموسم مجدداً.
حيث سيحتاج هازارد إلى أسبوعين إضافيين حتى يُمكن أن يصبح متاحاً للتدرب مرة أخرى، لكن حالته الجيدة وفقدانه لكثير من الوزن لفت الانتباه وأكد بها أنه جاهز للعودة بقوة إلى الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial