الأخبار العاجلة

مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية يجري زيارة ميدانية على حملة تسويق الحنطة في محافظة المثنى ,,مؤكدأ على اتباع التعليمات الخاصة باستلام الحنطة

الغربية – المصدر أعلام وزارة التجارة

أجرى مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية، محمد حنون الحمداني، اليوم الأربعاء، زيارة ميدانية على حملة تسويق الحنطة في محافظة المثنى.

وذكر بيان للدائرة، أن “مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية محمد حنون الحمداني أجرى زيارة ميدانية الى مواقع تسويق الحنطة في محافظة المثنى وبحضور مستشار المحافظ للشؤون الزراعية والكادر الرقابي المتواجد في المحافظة، جرى خلالها تفقد مجريات سير العملية التسويقية في المحافظة”.

وأكد الحمداني، خلال لقائه مدير ومنتسبي السايلو على “أهمية اتباع التعليمات والضوابط والتقيد التام بها خلال استلام محصول الحنطة”.

وأوضح بيان الدائرة، أنه ” تم الاطلاع على الآليات المتبعة في عملية الفحص المختبري للحنطة المسوقة وبأدق التفاصيل وأستمع مدير الدائرة الى العديد من الملاحظات من قبل العاملين في وحدة المختبر “.

وأشار إلى، “مناقشة تلك الملاحظات والاتفاق على وضع حلول سريعة وعملية لتجاوز العقبات والمخالفات التي من شئنها عرقلة عملية التسويق”.

وشدد مدير عام الدائرة، على “اهمية التعاون والتنسيق التام بين الاجهزة الرقابية والجهات التنفيذية وبما يؤمن تقديم افضل الخدمات للمواطنين ولضمان سير العملية التسويقية في الاتجاه الصحيح وضمن التعليمات والسياقات القانونية المتبعة “.

ودعا الحمداني، الفلاحين والمزارعين إلى “التعاون مع تلك الجهات والابلاغ عن كافة حالات الابتزاز والمخالفات ومن خلال ارقام الخطوط الساخنة الموجودة في جميع المراكز التسويقية وبغية استلامهم لمستحقاتهم المالية بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير”

الجدير بالذكر فأن رئيس الوزراء ووزير التجارة شددو على إيلاء المنتج الوطني أهمية خاصة والأمتناع بشكل فوري عن استقبال أي كميات مسوقة وقادمة من خارج الحدود,, فأن تكليف السيد مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية محمد حنون الحمداني الذي  أجرى زيارة ميدانية الى مواقع تسويق الحنطة في محافظة المثنى حسب توجيه”وزير التجارة وكالة علي الدليمي تأتي هذه “الحملة لتسويق الحنطة بينما تشهد تزايدا كبيرا ونحن نأمل أن يكون موسم التسويق الحالي من أكبر المواسم التسويقية، وأن تكون نوعية الحنطة المجهزة من الفلاحين والمزراعين من أجل الأرتقاء بالموسم التسويقي الحالي بكميات أكبر من المواسم السابقة خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يشهده القطاع التسويقي الزراعي,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial