الأخبار العاجلة

شاكر الزبيدي مدير عام هيئة الضرائب العامة يفتتح فرع الهاشمية الضريبي في بابل

الغربية – حسام العزاوي – 14 – يوليو – 2020

افتتحت الهيئة العامة للضرائب “بأمر من وزير المالية الدكتور (علي علاوي) فرع خاص في (محافظة بابل داخل منطقة الهاشمية)، بهدف تقليل الزخم والتخفيف عن كاهل المواطن.

وقال مصدر رفض الكشف عن اسمه ان “وزير المالية أمر بأفتتاح فرع للهيئة العامة للضرائب داخل محافظة بابل في منطقة الهاشمية”، لافتأ الى ان “الأفتتاح كان بأشراف السيد مدير عام الضرائب شاكر الزبيدي بنفسه من أجل التخفيف عن كاهل المواطن في تلك المنطقة”. بالمقابل، شكر اهالي بابل والمنطقة، وزير المالية والزبيدي ونواب المحافظة الذي ساهموا في افتتاح الفرع الجديد التابع الى الهيئة العامة للضرائب كونه سيسهل معاملاتهم ويخفف الزخم بصورة عامة.

قضاء الهاشمية -أحد أقضية محافظة بابل في جمهورية العراقوالذي يقع إلى الجنوب من مركز المحافظة وسمي بالهاشمية نسبةً إلى العلويين الهاشميين الذين سكنوها قديماً وتشير المصادر التاريخية على وجود مدينة ذات عمارة إسلامية مميزة تبلغ مساحة القضاء (1026) كم مربع وعدد نفوسه (405,604) نسمة، ويعتبر مركز القضاء خطاً ناقلا ًورابطاً بين الخط السريع الدولي وبين الخط العام وطريق الحسين من جهة وخط سكك الحديدية الرابط جنوب وشمال العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial