الأخبار العاجلة

شركة المسل للسفر والسياحة ترفع شعار (السياحة ملتقى الشعوب) وكذلك تقدم أفضل التكنلوجيا الحديثة لزبائنها

الوكالة الغربية للانباء – نضال العزاوي –

انطلقت في العاصمة بغداد فعاليات ملتقى السياحة الأول برعاية شركة المسل للسياحة والسفر، فيما تشارك في الملتقى الذي سيستمر لمدة يومين 25 شركة محلية وعربية وأجنبية.
وقالت المدير المفوض لشركة المسل للسياحة والسفر(  الست لمى ) إن “فعاليات ملتقى السياحة الاول في العراق تحت شعار  وقد حضره مدير هيئة السياحة واعضاء في مجلس النواب العراقي وكذلك حضور
(25  ) شركة محلية وعربية واجنبية للسياحة تشارك في الملتقى لمناقشة واقع السياحة في العراق وتقديم الافكار لتنشيط السياحة في العراق”، مؤكدة أن “الملتقى سيستمر لمدة يومين”.
وكانت هيئة السياحة العراقية، شكت في (الـ17 من شباط 2016)، من وجود عقبات تحول دون الاستفادة من مواقع عدة في بغداد وباقي المحافظات، وفي حين أكدت أن أبرزها تتعلق بسند الملكية، رجحت تمكنها من تذليلها خلال العام 2016 الحالي، تمهيداً لتطويرها أو إحالتها للاستثمار.
يذكر أن العراق يزخر بالأماكن الاثارية والسياحية لكن “الإهمال والفساد والتخلف”، وتداعيات الأوضاع الأمنية، تحول دون الاستفادة منها بنحو صحيح.وقد التقت ( الغربية ) مع السيد علي شاكر الهندي المدير المفوض لشركة سما الهندية  للسفر والسياحة حيث أشار ان العراق بلد يستقطب الوفود السياحية لاسيما وان المواقع الاثرية والدينية  هذه حضارة العراق تؤكد نجاح السياحة على مدار السنة وقد اشاد الهندي بدور وزارة السياحة وكذلك شركة المسل للسياحة والسفر لافتا ان الشركات العراقية والعربية والاجنبية تتعاون من أجل راحة المسافر  –

– نبذه تاريخية عن شركة المسل للسياحة والسفر

  • تاسست الشركة عام 2006 وحصلت رسميا على ترخيص العمل من وزارة السياحة العراقية تحت الرقم (473)
  • شركة متخصصة في مجالات السفر والسياحة الدينية والتاريخية والصحية والترفيهية وذات خبرة رائدة في هذا المجال.
  • انطلقت في عملها من خلال التفويج السياحي لمناطق كردستان العراق, سوريا, لبنان والمملكة العربية السعودية.
  • قامت الشركة بمد نشاطها السياحي نحو مجموعة من الدول الآسيوية والاوربية والعربية.

 

  • قامت الشركة بعقد مجموعة من اتفاقيات التعاون والاستثمار السياحي في نخبة من دول العالم والتي أدت إلى الحصول على امتياز وكالاتها الحصرية.
  • تمتلك الشركة مجموعة من وسائط النقل السياحية البرية المتنوعة وذات المواصفات الدولية معدة للنقل داخل وخارج العراق.
  • تشمل كافة رحلاتنا السياحية على خطط عالية الجودة للنقل والاقامة والبرامج السياحية الترفيهية مخصصة للأفرد والشركات العاملة في القطاع الخاص والعام.
  • يدير الشركة نخبة من العاملين المتمرسين في مجال الاستقبال والتفويج السياحي تحت قيادة ذات كفاءة عالية وخبرة كبيرة في هذا المجال.
  • تعمل الشركة على تحقيق طموحات الدولة والمؤسسات الخاصة في تدريب وتطوير كوادرها من حيث الإدارة والترويج السياحي ومن الناحيتين الأكاديمية والعملية.
  • تشارك شركة المسل للسفر والسياحة بكافة معارض ومؤتمرات السياحة العالمية مثل معرض لندن السياحى العالمى (WTM)، بورصة السياحة الدولية ببرلين بالمانيا (ITB)، معرض الملتقى السياحى بدبى (ATM)، معرض متكس باسطنبول – بتركيا (METEX) —  وقد التقى كادر الغربية مع عدد من الشركات فقد اشادو بتنظيم المعرض الذي سيكون واحد من ابرز الابواب السياحية أن عقد المعارض في العاصمة العراقية بغداد  سينعكس ايجابا على سمعت العراق في مجال السياحة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial