الأخبار العاجلة

شركة كورك تيليكوم للاتصالات تقيم أحتفال بمناسبة (اليوم العالمي لحرية الصحافة) بالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين

الغربية – احمد الدليمي – حسين احمد – 3 – مايو – 2021

شركة كورك تيليكوم للاتصالات ..تغطي جميع  المحافظات الثمانية عشر في العراق وتقدم مجموعة شاملة من خدمات الأتصالات اللاسلكية التي تمنح المشتركين والمؤسسات..

شركة كورك تيليكوم للاتصالات..تقدم أوسع شبكة إتصالات خلوية وأكثرها موثوقية. تغطي شبكتنا البلد بأكمله وتضمن لنا التكنولوجيا المتقدمة أن نؤمن أفضل شبكة مع أفضل الخدمات ضمن الفئة..

ضمن سلسلة نجاحات (شركة كورك تيليكوم للاتصالات) فقد أقامت حفل تكريم أكثر من (150) صحفي وصحفية واعلاميين وفنانين بمناسبة (اليوم العالمي لحرية الصحافة) بالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين ..

بحضور مدير عام شركة كورك الأستاذ وليد الهيتي والأستاذ مويد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين والأستاذ جبار طراد نائب نقيب الصحفيين والدكتور ناظم وعدد من أعضاء نقابة الصحفيين العراقيين واللواء سعد معن..التي أقيمت في العاصمة العراقية بغداد (فندق بابل) 

فقد بارك (السيد وليد الهيتي) مدير شركة كورك الاسرة الصحفية بمناسبة (اليوم العالمي لحرية الصحافة) كما نقل تحيات (سيروان بارزاني ) المدير التنفيذي لشركة كورك..
وأكد الهيتي أن مشاركتنا مع صحفيي العراق والعالم باليوم الصحافة العالمي مع امنياتنا لكل صحفي العراق المزيد من التقدم والتالق لذلك كان توجهنا دعم مسيرة الأعلام لخدمة العراق العظيم.. لقد كانت ولاتزال مواكبة الأحداث التي مرت في البلاد.. وتحدث الهيتي عن الأنجازات التي حققتها شركة كورك ..تم توقيع عقد رعاية نادي القوة الجوية الذي أحرز المرتبة الأولى ضمن الدوري العراقي الممتاز وكذلك البطولات العربية.. وأضاف الهيتي أن واحدة من سياسة شركتنا دعم القطاعات الحيوية خاصة الرياضة والشباب وكذلك القطاع الصحي من خلال دعم الجيش الأبيض بالتكنولوچيا الحديثة لبعض المستشفيات وساهمت أيضا في أيصال السلة الغذاء الى بعض المحافظات الجنوبية والغربية..

وتحدث نقيب الصحفيين العراقيين (مويد اللامي) على هامش الحفل معربأ عن شكره لأدارة شركة كورك خاصة الاستاذ وليد الهيتي وكافة المنتسبين وأشار اللامي لقد قدمنا (450) شهيد منذ عام 2003 ولحد الأن وهذا الرقم كبير.. أن نقابة الصحفيين العراقيين تشارك الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة الذي تحل ذكراه في الثالث من ايار / مايو من كل عام ..
وبهذه المناسبة فأن النقابة تشيد بجهود الصحفيين والإعلاميين في العراق الذين كان لهم الدور الكبير في تغطية معارك تحرير فضلأ عن تحرير المدن العراقية من عصابات داعش ونقل الصورة المشرقة لبطولات الجيش العراقي والقوات الأمنية السائدة في تلك المعارك بغية المساهمة الفاعلة في التصدي لجائحة كورونا ومشاركة الجيش الأبيض في كل فعالياته لمقارعة هذا الوباء الخطير والحد من تفشيه .كما وتحيي نقابة الصحفيين العراقيين أرواح شهداء الصحافة الذين قدموا أرواحهم فداء لرسالة الكلمة الحرة والقلم الشريف ، كما نطالب الجهات الرسمية وغير الرسمية في العراق بضرورة توفير بيئة آمنة أوسع للعمل الصحفي وبما يمكن الصحفيين والإعلاميين ومؤسساتهم الإعلامية من تأدية واجباتهم المهنية والصحفية على أكمل وجه لنقل الصورة المشرقة لبلادنا وبما يليق ويتناسب مع العراق وتاريخه الحضاري المشرق .
كل عام والصحافة العراقية والعالمية بألف خير

وتحدث الاستاذ (جبار طراد الشمري) نائب نقيب الصحفيين العراقيين مثمنأ دور شركة كورك المتمثلة بالاستاذ (سيروان بارزاني ) المدير التنفيذي لشركة كورك والاستاذ (وليد الهيتي) الشخصية المجتمعية وهذه الرعاية ستكون حافزاً وداعما للاسرة الصحفية  وأضاف الشمري أن شركة كورك و خططها المستقبلية من خلال خدمات (الجيل الرابع) الذي حصلت عليه والتي تتضمنها رخصة التشغيل التي نعمل بموجبها لتوفير هذه الخدمة للمواطن العراقي والتي أصبح وجودها حاجة ملحة مما يساهم في رفع نسبة مستخدمي الأنترنت في العراق والذي يعتبر الأخفض بين الشركات الاخرى..

وتحدث الاستاذ (فاخر علوان محمد منسق العلاقات في شركة كورك).. إنه من دواعي  الفخر والأعتزاز أن ترعى شركة كورك بمناسبة (عيد الصحافة العالمي) استذكارا للماضي المشرف وتطلعا للمستقبل الواعد لهذه المهنة التي نخصها بما تستحق من دعم وأهتمام.

وأضاف (السيد فاخر)  إنها مناسبة تقف كل كوادرنا عندها بكل احترام وعرفان أمام  نضالات الرعيل الأول من الإعلاميين والفنانيين الذين ساهموا بوطنية عالية وأحترافية مشهودة والتعريف بعدالة قضية حرية الصحافة في المحافل الدولية .

إن الصحافي العراقي ظل مواليا لوطنه لا سيما في الظروف الصعبة التي مر بها حيث قدم المنتسبون للمهنة حياتهم الغالية  دفاعا عن سيادة الوطن وعن القيم الإنسانية المثلى  .

وستظل مساهمات هؤلاء وأولائك الإعلاميين مرجعية مشرفة في ممارسة مهنة الصحافة بحرية ومسؤولية معبدين الطريق أمام   الذين ينتسبون تباعا لهذه المهنة المتجددة بفعل التطورات المذهلة في عالم تكنولوجيات الإعلام والاتصال .

إن الصحافيين يتابعون عمل شركتنا من خلال الانجازات خاصة رعاية نادي القوة الجوية الذي حصل على البطولات سواء على مستوى العراقي والعربي والدولي بغية تطوير قابلية القطاع الرياضي فضلأ عن دعم القطاع الصحي..

من جانبها تحدثت السيدة سناء النقاش المشرف العام على شبكة الصحفيات العراقيات،عضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين ، قائلة:
تمر علينا اليوم ذكرى مميزة الا وهي يوم الحريات الصحفية ،اليوم الذي تحتفل به النقابات والجمعيات الصحفية حول العالم وكل المنضويين تحت لواء الاتحاد الدولي للصحافة ، لذا فان تكريم الزميلات والزملاء المضحيين بوقتهم وجهدهم من اجل ايصال الكلمة الصادقة للمتلقي واجب علينا،وتكريم الزميلات اليوم هو تثمينا لجهودهن في محراب صاحبة الجلالة الصحافة

وختم الحفل الاستاذ وليد وعدد من أعضاء نقابة الصحفيين بتكريم أكثر من (150) صحفي وصحفية واعلاميين… أنتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial