الأخبار العاجلة

رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي الدكتور زياد خلف عبد في قصر السلام

الغربية – احمد الدليمي – بغداد

استقبل فخامة رئيس الجمهورية العراقي الدكتور برهم صالح رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية الدولي الدكتور زياد خلف عبد مثمنأ جهوده المستمرة في تحقيق مستويات متقدمة في العمل المصرفي ومواكبة كل التطورات العالمية في تكنولوجيا ..

وقال المصرف في بيان صحفي، تلقته (الغربية) رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح أستقبل في قصر السلام رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية الدولي الدكتور زياد خلف عبد مثمنا جهوده المستمرة في تحقيق مستويات متقدمة من العمل المصرفي ومواكبة كل التطورات العالمية في التكنولوجيا المصرفية”.

ووفقا للبيان، قام الدكتور خلف باطلاع رئيس الجمهورية على طبيعة الاعمال والنشاطات والتكنولوجيا المالية التي وصل اليها المصرف والنمو الكبير في البنى التحتية والرؤية الاستراتيجية للمصرف والتي من شأنها المساهمة في زيادة مشاركة المصارف الاهلية في إعادة اعمار العراق وتفعيل الشراكات الاستراتيجية مع القطاعات الاقتصادية بشكل عام.

وفي ختام اللقاء أكد رئيس الجمهورية، على دعمه للقطاع المصرفي الخاص بشكل عام، وحرصه على تحقيق تقدما ملموسا في واقع الاقتصاد العراقي ودعمه لمواكبة التطورات المالية العربية والعالمية للنهوض بمستقبل افضل والعمل على تفعيل مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial