الأخبار العاجلة

برعاية وزير الصحة تم أفتتاح المركز التخصصي للسمع والتخاطب وصالات العمليات.ومدير مستشفى اليرموك يشيد بدعم وزير الصحة ومدير صحة الكرخ

الغربية – احمد الدليمي – 6 – 1 – 2022

برعاية وزير الصحة تم أفتتاح المركز التخصصي للسمع والتخاطب وصالات العمليات.ومدير مستشفى اليرموك يشيد بدعم وزير الصحة ومدير صحة الكرخ

ضمن سلسلة النجاحات التي اكتسبتها كوادر صحة الكرخ.. فقد أكدت وزارة الصحة عن أفتتاح مركز لغسصالات لعمليات العيون وأخرى للانف والاذن والحنجرة وحدة العناية الفائقة ووحدة التعقيم المركزي وذلك لأضافة خدمات جديدة للمواطنين بالاضافة للخدمات الاخرى .بالاضافة الى مستشفى الشهيد محمد باقر الحكيم في بغداد الذي تم الافتتاح فيها أيضا الى جانب مستشفى اليرموك..جاءت برعاية السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي وبإشراف الدكتور سعد كامل اللامي مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ تم افتتاح صالات للعمليات ومركز تخصصي للسمع والتخاطب و وحدة للتعقيم المركزي ووحدة للعناية الفائقة في مستشفى اليرموك..

وذكر اللامي مدير صحة الكرخ على هامش حفل الافتتاح، أنه وبتوجيه ودعم من وزير الصحة تم أفتتاح صالات لعمليات العيون واخرى للانف والاذن والحنجرة وحدة العناية الفائقة ووحدة التعقيم المركزي وذلك لأضافة خدمات جديدة للمواطنين ..

وأضاف اللامي أنه سيتم في الأيام القادمة أفتتاحات وزيادة في السعات السريرية في المستشفيات التابعة للدائرة وذلك لتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى..وأضاف أن التعاون في مجال نقل التكنلوجيا بين المحافظات العراقية فضلأ عن التركيز على المحافظات المحررة..

وتحدث الدكتور احمد اسماعيل مدير مستشفى اليرموك عن أفتتاح المركز التخصصي للسمع والتخاطب وصالات عمليات جديدة

وأوضح مدير المستشفى الدكتور احمد اسماعيل أن المستشفى سنمضي في تقديم الخدمات للمواطن مستعرضا حجم و طبيعة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى والمراجعين يوميأ..

مبينا أن المستشفى يستقبل المرضى حيث تقدم كوادرنا على مدار الساعة الخدمات فوق الممتازة تنوعت بين التشخيصية والعلاجية والتمريضية..

فقد أشاد مدير مستشفى اليرموك بدعم وزير الصحة بالأضافة الى دعم مدير صحة الكرخ المباشر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial