الأخبار العاجلة

الدكتور حسنين معلة يعزي بوفاة شيخ المعلقين مؤيد البدري.. ويؤكد أمتلاكه الروح الوطنية التي مثلت أنموذجاً للعطاء والتميز

الغربية – احمد الدليمي – 18 – يونيو – 2022

أقام مجلس ادارة نادي الصيد العراقي مجلس عزاء على روح فقيد العراق شيخ المعلقين ، مؤيد البدري برعاية الدكتور حسنين معلة بحضور السيد قاسم الأعرجي والسيد شيروان الوائلي ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللأمي الدكتور هاني الخالدي رئيس  جمعية الصم والبكم وعدد من الشخصيات.. حيث أقيم مجلس العزاء في نادي الصيد العراقي..

فيما قدّم الدكتور حسنين معلة رئيس مجلس أدارة نادي الصيد، التعازي برحيل شيخ المعلقين العراقيين، مؤيد البدري وعبر معلة، عن بالغ الحزن وعميق المواساة برحيل هذه الشخصية الأجتماعية والوطنية والرياضية التي مثلت أنموذجاً للعطاء والتميز”، لافتاً إلى أن “الوطن فقد برحيله واحداً من شخصياته القيادية والرياضية والأجتماعية المؤثرة”.

وأضاف معلة أن حضور الشخصيات على المستوى العالي يدلل على ثوابت المحبة لشخص شيخ المعلقين ومن جانبنا لايسعنى الى أن نقدم أيضا خالص التعازي لأسرة ومحبي القامة الرياضية الكبيرة (مؤيد البدري) رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الاسبق وشيخ المعلقين الرياضيين صاحب البرنامج الرياضي (الرياضة في اسبوع) والذي صدح صوته عالياً حباً لبلده وتشجيعاً للاجيال الرياضية الرائدة “في ذات الوقت كان البدري أيقونة التأريخ الرياضي الحافل بصناعة الأمجاد العظيمة

وختم القول، نسأل الله العلي العظيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial