الأخبار العاجلة

الدكتور حسنين معلة يكرم البطل العراقي مصطفى محمد وهيب.. ويصفه بالبطل الذي إثبت وجوده بين هذه القامات الرياضية الكبيرة

 الغربية – خاص – احمد الدليمي – 22 / أغسطس / 2022

كرّم الدكتور حسنين معلة رئيس مجلس أدارة نادي الصيد العراقي البطل العراقي بلعبة الكيوكوشنكاي مصطفى محمد وهيب ضمن سياق سياسة النادي بتكريم الابطال والرواد والمثقفين والكتاب والعلماء ..

في ذات السياق تحدث الدكتور معلة أن المحافظة على الأبطال في كافة الألعاب من أجل الأرتقاء بقطاع الرياضة فى مختلف اللعبات الفردية والجماعية، وتوفير البيئة المناسبة للشباب لممارسة الأنشطة، موجهاً الجهات ذات العلاقة بتكثيف الأنشطة الرياضية، حتى يستطيع الأبطال من حصد العديد من البطولات في الألعاب الفردية لتميزهم فيها، والعمل على جعل الرياضة مقصداً لمعسكرات الفرق الرياضية، مؤكداً على أن نادي الصيد أحتضن العديد من البطولات الفردية خاصة بطولة العرب للتنس التي أختتمت العام الماضي..

وختم معلة القول هذه فرصة جيدة لبطل العراقي مصطفى محمد وهيب الذي إثبت وجوده بين هذه القامات الرياضية الكبيرة في هذه البطولة ..بالإضافة الى ما تعود به من فائدة فنية والاطلاع على آخر تطورات اللعبة عالمياً”، لافتاً، الى أن” الأتحاد لديه استحقاق قريب في بطولة العرب الذي سيقام في لبنان نهاية العام الحالي وهي الأخرى مهددة للسبب ذاته بعد ما كان العراق من الدول المنافسة في هذه البطولة”.

الجدير بالذكر أن.. البطل العراقي بلعبة الكيوكوشنكاي مصطفى محمد وهيب من رموز الرياضة العراقية متحديأ كل الظروف التي واجهة هذه اللعبة التي تعدّ الأهم  حيث يشارك فيها خيرة أبطال العالم ومن جميع الدول، وهي فرصة جيدة لأبطال العراق لإثبات وجودهم بين هذه القامات الكبيرة بالإضافة الى ما تعود به من فائدة فنية والاطلاع على آخر تطورات اللعبة عالمياً”، لافتاً، الى أن” الأتحاد لديه استحقاق قريب في بطولة العرب الذي سيقام في لبنان نهاية العام الحالي وهي الأخرى مهددة للسبب ذاته بعد ما كان العراق من الدول المنافسة في هذه البطولة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial