معصوم – يدين بشدة الهجوم الارهابي على حافلة لنقل الركاب في الشوملي

معصوم – يدين بشدة الهجوم الارهابي على حافلة لنقل الركاب في الشوملي
الغربية – فاطمة الدليمي
أدان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بشدة اليوم الخميس التفجير الارهابي الاجرامي الذي استهدف عصر اليوم حافلة مدنية لنقل الركاب متوقفة في محطة وقود بناحية الشوملي التابعة لقضاء الهاشمية، ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين العزل معظمهم من النساء والشيوخ.

واعرب معصوم في بيان رئاسي ” عن الحزن لإستشهاد وجرح مواطنين عراقيين وزائرين مسلمين ايرانيين وباكستانيين ومن دول اسلامية اخرى أبرياء عائدين من زيارة العتبات المقدسة، جراء هذا العمل الارهابي الآثم.
وأكد ان “هذه الاعتداءات الارهابية الاجرامية النكراء لن تمر بلا قصاص عادل وسريع، داعياً السلطات الأمنية إلى مضاعفة اليقظة واتخاذ إجراءات عاجلة لتدمير البؤر الارهابية المتربصة بالمواطنين والزائرين الأبرياء.”
و عبّر رئيس الجمهورية عن عزائه ومواساته لذوي شهداء وجرحى هذه التفجيرات الارهابية، اعتبر ان مرتكبيها يؤكدون مجددا افتقارهم لابسط القيم الانسانية والاخلاقية كما يثبتون عداءهم الاعمى للعراق وشعبه وللمسلمين كافة.
وكان الناطق باسم الداخلية العميد سعد معن قد افاد في وقت سابق بان عجلة مفخخة انفجرت مستهدفة محطة وقود انوار بابل في الشوملي على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي الديوانية وبابل ما اسفر عن وقوع عدد من الضحايا بين شهيد وجريح اغلبهم من الزوار الايرانيين والباكستانيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial