الدكتور سليم الجبوري – يؤكد ان التحديات التي يمر بها البلد تتطلب منها دورا اكبر في الحفاظ على النسيج المجتمعي والامن في البلاد.

خلال استقباله شيوخ ووجهاء محافظة الانبار -يؤكد ان التحديات التي يمر بها البلد تتطلب منها دورا اكبر في الحفاظ على النسيج المجتمعي والامن في البلاد.

رئيس البرلمان يؤكد ضرورة التعجيل بأعمار المناطق المدمرة واعادة النازحين

الغربية – احمد الدليمي
استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري، في مكتبه، اليوم الخميس،الشيخ نايف احمد فرحان شيخ عموم البوهزيم والشيخ ماجد السليمان أمير عشائر الدليم والشيخ محمد نايف فرحان وعددا من شيوخ ووجهاء محافظة الانبار

وجرى خلال اللقاء استعراض اخر التطورات الامنية والحرب ضد تنظيم داعش الارهابي وضرورة اعطاء ابناء المناطق المحتلة الدور البارز بعد عمليات التحرير لمسك الارض.

واكد رئيس مجلس النواب ضرورة توحيد الجهود من قبل جميع الجهات واعداد خطط عملية تسهم وبشكل فاعل لمرحلة ما بعد داعش من خلال التعجيل بأعمار المناطق واعادة النازحين وتوفير الخدمات والمستلزمات الضرورية للحياة.

واضاف سيادته ان العشائر العراقية كانت ومازالت صمام الامان للعراق ، مؤكدا ان التحديات التي يمر بها البلد تتطلب منها دورا اكبر في الحفاظ على النسيج المجتمعي والامن في البلاد.

وثمن رئيس البرلمان التضحيات التي قدمها ابناء العشائر في تحرير مدنهم وقراهم في العمليات الجارية في محافظتي الانبار ونينوى التي سطر ابناءها اروع البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial