الأخبار العاجلة

عبطان يدعو الأندية الى استثمار الوقت للنهوض بمنشآتها الرياضية

عبطان يدعو الأندية الى استثمار الوقت للنهوض بمنشآتها الرياضية
 الغربية – فاطمة الدليمي
دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، جميع الاندية الرياضية الى استثمار الوقت للنهوض بواقع منشاتها الرياضية وملاعبها بصورة مقبولة ترتقي بتسمية الاندية وتتجاوز اطر الهواة.
وقال وزير الشباب والرياضة في بيان، تلقت الغربية نسخة منه اليوم، ان” مهلة التراخيص من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ستكون كافية اذا ما عملوا بجد من الان وبحثوا عن البدائل في التمويل نحو اظهار المنشات بما يليق بهم كاندية ساعية لعالم الاحتراف”.
واضاف ان” المهلة التي حددها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تصب بصالح الاندية وتضعها في طريق الاحتراف اسوة بدول العالم الاخرى، فمن غير الممكن ان نستمر في مكاننا، ومن غير المعقول ان لانشهد اي تطور ملموس بملف تطوير البنى التحتية للاندية”، مشيرا الى” اننا تنتظر الاندية من المؤسسات الحكومية تنفيذ الاعمال المنوطة بها مع ان مكانتها الجماهيرية ومصادر تمويلها تسمح لها بان تتولى ادارة شؤنها بهذا المجال”.
وتابع قائلا ان” حالة التقشف فرضت نفسها، وعلى الاندية ان تكون محترفة بادارتها، وتبادر الى البدائل في مجال التمويل الذاتي الخاص بها من وحي التسهيلات الاستثمارية الكثيرة المقدمة لها”، منوها ان” وجود كفاءات اكاديمية وشخصيات رياضية خدمت الاندية لعشرات السنين، اثمرت عن تراكم هذه الخبرات لديهم بما يتيح لهم التوصل الى طريق لانجاز تاهيل الملاعب والمنشات الرياضية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial