الأخبار العاجلة

عبطان : الايام المقبلة ستحمل اخبارا مفرحة بشأن رفع الحظر

 الغربية – معاذ الراوي
اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الايام المقبلة ستحمل اخبارا مفرحة بشأن رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وذكر في بيان تلقت الغربية  نسخة منه اليوم ” اعلم جيدا بان شباب العراق ينتظرون خبر الفيفا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ونحن ايضا نتابع باستمرار واتمنى من الجميع الصبر وان شاء الله الايام القليلة القادمة ستحمل لنا خبرا مفرحا عن رفع الحظر” .
واضاف ان ” العمل مستمر في ميسان والنجف والكفل والمثنى وسيبدأ العمل قريبا في ملعب عمو بابا في بغداد “.
وتابع ” واتفقنا مع الشركة الايرانية لتذليل الصعوبات للمباشرة بملعب التاجيات ونحاول ان نحصل على تخصيصات مالية لاستمرار العمل في التاجيات واما عن ملعب الحبيبية فان الوزارة بانتظار الرأي النهائي” .
وزار وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا} ملاعب أربيل والبصرة وكربلاء في شباط الماضي، وتجول في المحافظات الثلاث، كما زار ملعب النجف قيد الإنشاء.‏
وجاء انطباع الوفد، الذي مثله الألماني هيلموت جوزيف سبان {الجانب الأمني} والأردني طلال سويلمين {الجانب الفني} ‏إيجابيا، ومن المقرر أن يقدم الوفد تقريره خلال اجتماع الاتحاد الدولي الذي سيعقد في شهر آيار المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد استقبل وفد الفيفا لدى وصوله إلى البصرة قادما من أربيل، ثم اصطحبه إلى ملعب كربلاء في المحافظة وكذلك إلى ملعب النجف الدولي قيد الإنشاء من أجل إنجاز مهمة الوفد.
ورافق الوفد نائب رئيس اتحاد الكرة شرار حيدر وممثلي وزارة الشباب شامل كامل وأحمد الموسوي، فضلا عن ممثلين عن المحافظات الثلاث.
وتشعر وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بالتفاؤل بعد زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن أكد الوفد تواجد شروط السلامة والآمان في الملاعب والمحافظات التي زارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial