رئيس مجلس النواب للعبيدي: يجب القيام بعمليات نوعية لتحرير المناطق من داعش

الوكالة الغربية للانباء – خميس الحيالي / بغداد
شدد رئيس البرلمان سليم الجبوري، الثلاثاء، على ضرورة القيام بعمليات نوعية لتحرير المناطق من “داعش”، فيما أكد وزير الدفاع خالد العبيدي جاهزية القوات العراقية للبدء بمثل هذه العمليات من أجل تحرير كامل الأراضي.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت الوكالة الغربية للانباء ، نسخة منه ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري في مكتبه الخاص، اليوم، وزير الدفاع خالد العبيدي”، مبينا ان “الجانبين ناقشا السبل الكفيلة بتعزيز الروح القتالية للقوات المواجهة لداعش في عمليات التحرير الجارية، مع ضرورة زيادة الدعم المقدم لهذه القوات من أجل تحرير كافة المحافظات”.

وأكد الجبوري خلال البيان، على “أهمية زيادة التنسيق مع التحالف الدولي من أجل القيام بعمليات نوعية لتحرير المناطق من عصابات داعش، وذلك بالتنسيق مع القوات العراقية من خلال وزارة الدفاع”.

من جانبه، أكد وزير الدفاع خالد العبيدي “جاهزية القوات العراقية للقيام بمثل هذا العمليات”، لافتا الى “انها بانتظار الوقت المناسب للبدء بها من أجل تحرير كامل الأراضي”.

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، إذ تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial