الأخبار العاجلة

جوزيف صليوا سبي – يهنئ الجيش العراقي بمناسبة التاسيس في الوقت الذي يخوض فيه اشرس معركة ضد قوى التخلف والظلام

في ذكرى تأسيس الجيش
تحية لقواتنا الأمنية وهي تخوض اشرس المعارك ضد قوى الارهاب والتخلف

تأتي ذكرى تأسيس الجيش العراقي، في وقتٍ يخوض فيه اشرس معركة ضد قوى التخلف والظلام، وتحقق فيها قواتنا الأمنية انتصارات مهمة في مختلف مناطق العراق بغية السيطرة على الارض وطرد المجرمين.
ولا يمكن تجاهل الوقّع الايجابي لهذه الانتصارات التي تدعو إلى الفخر، في نفوس أبناء شعبنا على مختلف انتماءاتهم، بما يعزز الثقة في إمكانية الخلاص من الإرهاب وشروره.
وإذ نشير الى هذه الانتصارات العزيزة على قلوبنا، فأننا ندعو الى دعم القوات الأمنية بمختلف صنوفها وتخليصها من الاخطاء التي انتجتها الحكومات السابقة والتي حرفت مهمة الجيش الدستورية الى صالح التوتر السياسي والانقسام الطائفي، وبالاشارة الى هذه الأخطاء فأن الكتل الطائفية وحدها تتحمل مسؤولية جر الجيش الى مهام أخرى غير مهامة.
وبهذا نعيد الدعوة الى ضرورة اعادة بناء القوات المسحلة، انطلاقاً من حملة الاصلاحات التي نادت بها جماهير الشعب، وان يتم تخليص القوة الأمنية من السيئات من فساد اداري وتكريس الولاء الأثني والسياسي وتمكينها من استعادة الأمن وحفظه.
في هذه المناسبة، مناسبة الذكرى الـ95 لتأسيس الجيش العراقي، نجدد تقديرنا لدور قواتنا المسلحة في مقارعة الإرهاب والعصابات الإجرامية، واثقين من إحراز الانتصار بإرادة شعبنا وتحالفه مع الجيش، وبسعيهما معا إلى ضمان أمن البلد وحريته واستقلاله.

جوزيف صليوا سبي
رئيس كتلة الوركاء الديمقراطية النيابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial