الأخبار العاجلة

السيد احمد الموسوي: ليس من الانصاف ترك..منازل عوائل الشهداء مبنية من الصفيح

 

السيد احمد الموسوي: ليس من الانصاف ترك..منازل عوائل الشهداء مبنية من الصفيح

الغربية – احمد الدليمي مصطفى احمد

بحضور العديد من الشخصيات السياسية والبرلمانية أقامت المقاومة الإسلامية كتائب سيد الشهداء مهرجانها السنوي الثاني (يوم الشهيد) وعلى قاعة صلاح الدين في فندق فلسطين وسط بغداد، فيما أكد نائب الأمين العام ليس من الانصاف ان تترك تضحياتهم تذهب ادراج الرياح وتركهم بدون حقوق وهاهم اليوم يسكن البعض من عوائلهم في بيوت التجاوز ومنازل الصفيح.

وجرى اثناء الحفل تلاوة اي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية لاجل الوطن.

كما تخلل المهرجان العديد من الفعاليات قدمتها فرقة انشاد الكتائب وعرض فيلما وثائقيا يركز على اوضاع العراق بعد دخول العصابات الارهابية وانطلاق فتوى الجهاد الكفائي وتحقيق النصر على الاعداء الذين يتربصون بالعراق.

وتم خلال المهرجان القاء الكلمة الخاصة بكتائب سيد الشهداء القاها نائب الامين العام السيد احمد الموسوي مؤكدا فيها على ضرورة توحيد الاراضي العراقي وترك الخلاف وفض النزاعات لتوحيد الجهود ضد العصابات الارهابية داعش الارهابية.

كما استنكر الموسوي خلال كلمته الافعال والمؤدلجة التي ينفذها مسعود بارزاني باجراءة استفتاء حول الانفصال عن الحكومة المركزية وترسيم حدود خاصة بالاقليم.

وشدد نائب الأمين العام لكتائب سيد الشهداء على ضرورة انصاف ابناء الحشد الشعبي ممن ضحوا بانفسهم واهليهم لتبقى راية العراق خفاقة في كل الميادين. 

مشيرا الا انه ليس من الانصاف ان تترك تضحياتهم تذهب ادراج الرياح وليس من الانصاف تركهم بدون حقوق وهاهم اليوم يسكن البعض من عوائلهم في بيوت التجاوز ومنازل الصفيح داعيا الجهات المختصة ان تنصف هؤلاء الشباب الذين لبوا نداء المرجعية العليا في النجف الاشرف والتي من خلالها انطلقوا ليعيدوا للعراق نصره و هيبته.

فقد تحدث السيد احمد الموسوي للغربية بذكرى استشهاد الامام الصادق عليه السلام مؤكدأ أن كتائب سيد الشهداء هي من لبت نداء المرجعية ونزلت في حزام بغداد مع الفصائل الاخرى وقاتلنا العدو على حزام بغداد ونحن الان على الحدود السورية من اجل طرد اخر ارهابي متواجد في العراق  . وأضاف  أن واجبنا محاربة الفساد  وهذه ستكون ازلتهم من خلال صناديق الانتخابات نأمل ان تكون هذه الانتخابات سليمة لنتخلص من الفاسدين .  ودعى الموسوي الشعوب المتحضرة لمساندة الشعب العراقي الذي ضرب اروع الامثلة في التضحية لتحرير العراق من دنس داعش وبين ان قيادة هيئة الحشد الشعبي لاتدخل الى الاراضي السورية سيما ونحن تابعين للحكومة العراقية والقيادة العامة للقوات المسلحة لكن فصائل المقاومة ممكن الدخول الى الاراضي السورية بعد النسيق مع الحكومة والقيادات السورية وأشار أن الشهداء الذين روت الارض العراق بدمائهم وعددهم اكثر من عشرة الاف  شهيد واكثر من عشرون الف هذا من الحشد الشعبي وكذلك ثلاث الاف معاق يجب رعايتهم لكون النصر جاء بدمائهم 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial