الاعب غوميز وخربين وجيوفينكو يعودون للهلال اليوم

الاعب غوميز وخربين وجيوفينكو يعودون للهلال اليوم

الغربية – محمد الخياط – 7 – 9 – 2019

ينخرط الثلاثي غوميز وعمر خربين وجيوفينكو في تدريبات فريق الهلال الجماعية، مساء اليوم، بعد منحهم يومين إضافيين على الإجازة الممنوحة، مسبقاً، للاعبي الفريق، بسبب ظروفهم الخاصة.
وانتعش الجهاز الفني بخلو العيادة الطبية من المصابين، واكتمال نصاب اللاعبين الأجانب، بعد التعاقد مؤخراً مع الكولومبي جوستافو كويلار، حيث عانى الفريق في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات لأبرز نجومه. إلى ذلك، خصصت الشركة الراعية لأطقم نادي الهلال ثلاث فئات لأسعار قمصان وأطقم لاعبي النادي، لتتناسب مع جميع أفراد المجتمع، تلامس من خلالها الفئة المخفضة حاجز الـ50 ريالاً. وتمتلك الشركة حق الامتياز الحصري لتصميم وإنتاج وتوزيع وتسويق وبيع كافة الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال.
فيما تم اعتماد موزعين في ثلاث مناطق (الوسطى والغربية والشرقية)، ويجري العمل لتوسيع المساحة الجغرافية، لتشمل مناطق المملكة كافة ودول الخليج والعالم في مرحلة مستقبلية.
وتعكف الشركة الراعية، هذه الأيام، على تجهيز الموقع الإلكتروني المخصص لبيع منتجات الهلال، حيث يحق لها فتح وإدارة وتشغيل أماكن بيع جميع الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم عبر المتاجر الأرضية والإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial