نادي الأهلي يواجه ضمك ودياً اليوم استعداداً للوحدة

نادي الأهلي يواجه ضمك ودياً اليوم استعداداً للوحدة

الغربية – القاهرة معاذ الراوي – 7 – 9 – 2019

يلاقي الأهلي مساء اليوم، فريق ضمك على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، في مباراة تجريبية بين الفريقين استغلالا لفترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية لخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة اليمن ضمن تصفيات كأس العالم 2022م.
وباشر الكرواتي برانكو مدرب الأهلي إشرافه الفني على تدريبات اللاعبين مساء أمس الجمعة بعد وصوله فجرا من الصين وفراغه من حضور اجتماعات مدربي النخبة لكرة القدم في القارة الآسيوية بعد أن أشرف مساعده على عودة التدريبات اليومين الماضيين عقب عودة اللاعبين من الإجازة الأربعاء الماضي.
وحرص برانكو على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، وشدد على أهمية استثمار فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية، والتي تستمر لمدة 12 يوما لخوض المنتخب السعودي الأول مواجهة اليمن ضمن تصفيات كأس العالم 2022م، والإعداد الأمثل للمواجهات القادمة ابتداء من مواجهة الوحدة منتصف الشهر الجاري.
وسيقف برانكو على جاهزية جميع العناصر من خلال خوض المباراة التجريبية مساء اليوم أمام ضمك، في حين يفتقد الأهلي لـ14 لاعبا من قائمته دفعة واحدة لارتباطهم مع منتخبات بلادهم ضمن أيام الفيفا، وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من نانت الفرنسي.
وقرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي السماح بدخول الجماهير الأهلاوية للمباراة التجريبية ومشاهدتها من المدرجات بالمجان وخصصت أماكن للعوائل.
من جهة أخرى واصل اللاعب محمد آل فتيل برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له بإشراف الجهاز الطبي بالنادي بعد استبعاده من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعاناته من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الضامة.
من جهة ثانية وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ خطة عاجلة للنهوض بالألعاب المختلفة في النادي وإعادتها لواجهة المنافسة بقوة على البطولات بعد أن شهدت الثلاثة مواسم الأخيرة ابتعادها عن المنافسة ومعاناتها من تهميش كبيرة من قبل إدارات النادي المتعاقبة.
وناقش رئيس النادي الأهلي مع أعضاء مجلس إدارته خلال الأيام الماضية أفضل السبل للارتقاء بالألعاب المختلفة في ظل سياسته الرامية للاستفادة من المعايير التي وضعتها الهيئة العامة للرياضة لحث الأندية المختلفة على النهوض بمختلف الألعاب والسعي لتطويرها من أجل الحصول على الاستحقاق المالي المخصص لها والذي ينص على وجوب تحقيق اللعبة عددا من النقاط للوصول على أعلى استحقاق مالي وتتوقف على تحقيق اللعبة الألقاب والمنافسة عليها من خلال تحقيق مركز متقدم.
وشهدت الأيام الماضية تعاقد إدارة النادي الأهلي مع عدد من المدربين المتخصصين للإشراف على عدد من الألعاب، ومنها كرة اليد متمثلة في الكابتن طارق محروس مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري والذي يملك سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، كان آخرها برونزية كأس العالم مع منتخب شباب مصر لكرة اليد، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب إلياس الزمال (27 عاما) صانع الألعاب الدولي التونسي في مركز صناعة الألعاب، رغبة في إعادة توهج اللعبة صاحبة السجل الذهبي الكبير في النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial