الفنان راغب علامة: في {ذا فويس5} انتظروا حالات إنسانية ومواهب غير عادية

الفنان راغب علامة: في {ذا فويس5} انتظروا حالات إنسانية ومواهب غير عادية

متابعة الغربية – القاهرة – معاذ الراوي – 21 – سبتمبر – 2019

قال الفنان راغب علامة بأنه سعيد بمشاركته في برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس» في موسمه الخامس على شاشة إم بي سي عندما أعلنت منذ نحو 5 سنوات عن انسحابي من هذه البرامج كانت لدي قناعاتي الخاصة المتعلقة في هذا الموضوع. ولكني اليوم صرت جاهزا للعودة هذه خصوصا أنه ليس من السهل إقناعي بالعودة عن قرار سبق واتخذته. والمعروف بأن راغب علامة كان قد اتخذ قراره بالانسحاب من رئاسة لجنة «أراب آيدول» في عام 2014 لأسباب وصفها يومها بأنها اختلاف في وجهات النظر.

وعما إذا الزمن والوقت كفيلان بإجراء تغييرات في قراراته يقول: «أنا لم أبدل في قراراتي وأشدد بأنه ليس من السهل إقناعي بالعودة عنها. ولكن الأمور جرت كما أشتهي ومجموعة «إم بي سي» كانت متجاوبة جدا مع طروحاتي.

وعن علاقته اليوم مع الفنانة أحلام بعدما شهدت توترا في الماضي يقول: «أحلام تغيرت كثيرا قلبا وقالبا وأنا سعيد بمشاركتنا معا في ذا فويس. ويمكنني القول بأن علاقتي بها اليوم أكثر متانة وقوة من الماضي. وهي من النجوم المدربين الأقرب إلى قلبي في البرنامج وستلمسون ذلك عن قرب ابتداء من مساء غد (21 الجاري) موعد انطلاق أولى حلقات ذا فويس5. وعما إذا هناك خطوط حمراء رسمت لا شعوريا بينه وبينها تحدد هذه العلاقة المتجددة يرد: أبدا ليس هناك من خطوط حمراء. وهنا سألته حتى لو قامت بالضغط على الزر خاصتك في مرحلة الصوت وبس لتدور بكرسيك نحو المشترك؟ لقد فعلتها وضغطت على الزر خاصتي خلال أداء أحد المشاركين وهذا الموضوع لم يزعجني بتاتا. فعلاقتنا يتخللها المزاح والمناوشات الطريفة كالعادة والتي ترسي بأجواء جميلة على البرنامج». وعما إذ يمكن أن يعيد الكرة ويجلس إلى جانب أحلام في برنامج «أراب آيدول» يوضح: «أبدا لا يمكنني أن أتشارك معها مرة ثانية في «أراب آيدول» لأن أسلوب وفورمات البرنامج مختلف تماما عن «ذا فويس». فهنا لكل منا فريقه ومسؤول عن قراراته أما في «أراب آيدول» فالوضع يختلف وعلينا أن نتشارك بالقرارات المأخوذة وهو أمر لا نتفق فيه».

ويصف صاحب لقب «سوبر ستار» الموسم الخامس من «ذا فويس» بأنه يتضمن مشاركة مواهب غير عادية. «فريقي يتألف من مواهب رائعة وقوية وانتظروا مشاهدة حالات إنسانية تحرك المشاعر العاطفية لدى المشاهد. كما أن هناك تناغما ملحوظا بين المدربين النجوم. فأحلام وأنا لم نستطع أن ننجح كثنائي يشارك في اتخاذ القرارات ولكننا برعنا كمدربين لكل منّا فريقه». ويتابع راغب علامة في سياق حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «الجميع على توافق فسميرة سعيد مبدعة في خياراتها وإنسانة رقيقة جدا وعاطفية ومحترمة وهو ما يصح أيضا على الفنانة أحلام. كما أن محمد حماقي لديه مرات كثيرة آراء صائبة تفاجئنا وأنا شخصيا سعيد بالشراكة مع المدربين الأصدقاء وأستمتع بشكل أكبر بالمشتركين وأدائهم فهم بمثابة مواهب حقيقية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial