الأخبار العاجلة

الشركة العامة للمعارض تبحث أقامة أول معرض افتراضي في العراق مما سيتيح للمواطنين شراء منتجات الشركات الرصينة

الغربية – احمد الدليمي – 14 – أغسطس – 2020

المعرض هو الأول من نوعه في المعارض التي ستقام في العراق,,

بحث مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية السيد (سرمد طه سعيد) الأستعدادات الجارية لأقامة أول معرض افتراضي على ارض معرض بغداد الدولي في العراق.
جاء ذلك خلال اجتماع المدير العام مع قسم المعارض الداخلية ومدراء اقسام التخطيط والمتابعة والعلاقات والاعلام في الشركة، حيث جرى التباحث والتشاور على المعرض الافتراضي الذي سيقام على معرض بغداد الدولي.
وذكرت الشركة في بيان، ان”المعرض هو الاول من نوعه في المعارض التي ستقام في العراق، حيث سيقام المعرض بمشاركة شركات رصينة والتي ستعرض منتجاتها الى المواطنين الكترونيا ويمكن للمواطن الاطلاع على هذه المنتجات ونوعيتها وجودتها والشراء عبر “الفيزا كارد”.
واضافت، ان”المعرض يعتبر طفرة نوعية واقتصادية للبلاد، حيث سيمكن المواطنين من الاطلاع على المنتجات وشرائها الكترونيا، كما سيمكنهم من الاطلاق على الموجودات والانفتاح على المجال الاقتصادي العراقي والعربي والعالمي”.
وتابعت: “نطمح بان يكون هذا المعرض، بوابة لاقامة المعارض المقبلة وتجاوز الظرف الراهن بسبب تفشي جائحة كورونا وهناك عدة اجتماعات ستعقد لترتيب هذا المعرض والتسويق له من قبل الشركات المسوقة للمعارض”.
ووجه المدير العام، بـ”استمرار والاستعداد وتقديم الخطط والكشوفات بصورة متواصلة بشأن المعرض، لاقامته وانجاحه باستخدام الاجهزة المتطورة في مجالات عرض البضائع والشراء والدفع الالكتروني ولكي يتماشى مع التطور الحاصل في انظمة الاقتصاد العالمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial