الأخبار العاجلة

محافظ صلاح الدين يقدم استقالته والمجلس يناقشها غداً

 الوكالة الغربية للانباء

أعلن مجلس محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، تقديم محافظ صلاح الدين رائد ابراهيم طلباً لاعفائه من المنصب، فيما اشار الى عقد جلسة طارئة يوم غد لمناقشة موضوع الاستقالة وفتح باب الترشيح في حال قبولها.

وتحدث رئيس لجنة السياسات العامة بمجلس صلاح الدين، سبهان ملا جياد، في حديث الى (الوكالة الغربية )، إن “المحافظ رائد ابراهيم قدم الى رئاسة المجلس طلبا لاعفائه من المهمة لظروف خاصة به لم يفصح عنها”.

وأضاف جياد، ان “المجلس قرر عقد جلسة، غد الاربعاء، لمناقشة موضوع الاستقالة وفتح باب الترشح لهذا المنصب في حال تم القبول بها وفق السياقات المنصوص عليها بقانون مجالس المحافظات ٢١ لسنة ٢٠٠٨”، لافتاً الى أن “خطوة المحافظ باتجاه الاستقالة ستسهم في فتح باب الحوار وازالة الاحتقان بين اعضاء ومكونات الحكومة المحلية في المحافظة”.

يشار إلى أن محافظ صلاح الدين، رائد ابراهيم، تسلم مهام المحافظ عام 2014 بعد تقديم المحافظ السابق احمد عبد الله  استقالته من منصبه، عقب فوزه بمقعد في مجلس النواب العراقي. وهنا تنصب التكهنات الى عودة السيد احمد  عبد الله الجبوري بعد الاسبيان التي اجرته الغربية وقد تبين أن الاغلبية المطلة من المواطنين والسياسيين واعضاء المحافظة وكذلك مجلس محافة صلاح الين يرغبون بعدودت السيد احمد الجبوري وذلك للمتابعة والاهتمام بالمواطن وتقديم الخدمات ونجاح المشاريع الاستراتيجية التي وضعها في السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial