الأخبار العاجلة

ابتكار فريد يصمم خصيصا للشباب العراقي

الغربية – بغداد – خاص- احمد الدليمي – 5 – 1 – 2022

شهدت بغداد ليلة (21 كانون الاول 2021 إطلاق YOOZ) في الحدث الأضخم من نوعه في العراق، مما ترك الشباب في حالة من الدهشة. خلال الحدث المبهر، تم ازاحة الستار عن (YOOZ) من قبل رائد الاتصالات الاكثر دعما للشباب في العراق: آسياسل. يعد هذا الابتكارالفريد من نوعه أحدث منصة تقدم من آسياسل تم تصميمها خصيصًا للشباب العراقي.
تألق الحفل بحضور عدد من الشخصيات الحكومية الرسمية والدبلوماسيين والمشاهير والمؤثرين اضافة الى 15,000 ضيفا، تم تعريفهم بخدمة (Yooz) وهي عبارة عن شريحة الكترونية (SIMCard) تتيح لمستخدميها التحكم الكامل بالخدمات التي يدفعون مقابلها بالإضافة الى ميزات لا حصر لها تلبية لحتياجات الشباب العراقي.
عبر السيد عامر صناع، المدير التنفيذي لآسياسيل، عن سعادته باطلاق خدمة (Yooz) حيث جاء في كلمته: “سعداء للغاية بتقديم خدمة (Yooz) من قلب العاصمة بغداد.. فمثل ما تمثل بغداد بالنسبة للعراق، فأن منصة يوز “Yooz” تمثل روح الشباب الذين يسعون للشفافية والتحكم الكامل.
ان الشباب هم الفئة الأكثر تنوعًا بوجود احتياجات متعددة، والآن أصبح لديهم الحرية الكاملة في تخصيص حزمهم الخاصة والاستفادة من الخيارات والميزات غير المحدودة بشفافية تامة، عارفين أين يذهب كل دينار ينفقونه. يعد (YOOZ) الشباب بأنه سيكون دائمًا نصيرهم وداعمهم، لقد ارادوا حزمًا مصممة لتناسب كل احتياجاتهم، لقد استمعنا، وقمنا بتقديمها اليوم، الآن، أصبح بإمكان الشباب الاشراف على انفاقهم على الباقات، والتي من ضمنها المرونة في الرسائل القصيرة والإنترنت وخدمات المكالمات، وبطاقات Mood، الاشتراك مجاني في تطبيقات الأفلام والاغاني، العاب حصرية من متجر (Play Store) بالإضافة لاختيار رقم هاتفك! نهدف إلى خدمة عملائنا من خلال الدعم الفني ومشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات التي من شأنها تحسين المجتمع وزيادة المهارات والمعرفة. المستقبل يحمل المزيد من المبادرات التي تتبع خطى المبادرات السابقة في التميز والشمول ”
لم تجلب آسياسل التكنولوجيا الحديثة لمجال الاتصالات فحسب، بل لصناعة الحدث ايضا، حيث انطلق الحفل ببداية مثيرة للحماس، بتألق ستة عازفين للطبول أثناء تحليقهم في الجو، معلنين عن بدء الحدث. أضواء وعروض ليزرية لم يسبق لها مثيل في العراق. تم توضيح الفوائد العديدة (لـ YOOZ) من خلال عرض تقديمي مهيب تم عرضه على خشبة المسرح باستخدام تقنية الهولوغرام. اعتلى المؤثرون المتحمسون المسرح وأوضحوا الشفافية والتحكم والمزايا الموجهة للشباب التي تأتي مع (YOOZ) استمر حفل الإطلاق بعد عرض (طائرات Drones) زينت سماء بغداد بأضواء مذهلة وشعار العلامة التجارية، وهو أمر لم تشهده سماء بغداد من قبل. ثم أذهل الراقصون الذين توجهوا إلى العراق خصيصًا لتقديم عروضهم خلال هذا الحدث، وبوجود الفنان العراقي ستار سعد، زاد حماس الجمهور بالأجواء الساحرة التي خلقوها وقيادة الحفلة طوال الليل. أظهر حفل الإطلاق كيف أثبتت شركة الاتصالات الرائدة بالتكنولوجيا أنها لا تدخر أي نفقات لتلبية احتياجات الشباب وتضمين الرقمنة في جميع جوانب الحياة.
(YOOZ) هو بداية عصر التكنولوجيا المبتكرة للشباب. حيث قام (15000) ضيف بمسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) الذي ظهر على الشاشة العملاقة التي تبلغ مساحتها 7000 مترمربع وباشروا بتحميل تطبيق YOOZ على الفور واستكشفوا التجربة الجديدة.
شرائح يوSIMCard) (YOOZ) متاحة الآن لأي شخص يرغب في البدء بهذه التجربة الرقمية المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial